كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-11-13
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
فريق نهضة الزمامرة
فريق نهضة الزمامرة

مدرب نهضة الزمامرة يبرمج حصة تدريبية واحدة في اليوم استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي

استقر ، قائد العارضة الفنية لفريق، على إجراء حصة تدريبية واحدة بشكل يومي، قبل استئناف مباريات "إنوي" عبر بوابة مواجهة ، لحساب الجولة الـ22 من المسابقة.


وعلمت "البطولة" أن ربان السفينة الصفراء قد سطر برنامجا تدريبيا يتكون من حصة واحدة بشكل يومي، قصد الاستعداد للمباراة المقبلة، بعد توقف المسابقة لأسبوعين من أجل فسح المجال لإجراء باقي اللقاءات المؤجلة.


هذا وسيستقبل الوداد الرياضي ضيفه نهضة الزمامرة، يوم الأربعاء المقبل، على البساط الأخضر للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء (غرينيتش +1).


وعرفت فترة التوقف إجراء زملاء إبراهيم النقاش لبعض المباريات الودية، من بينها مواجهة شباب المحمدية التي انتهت بانتصارهم بهدفين نظيفين، ولقاء أولمبيك آسفي الذي أنهوه بثلاثية مقابل هدفين.


ويعول نهضة الزمامرة خلال المباريات التسع المتبقية على جمع أكبر عدد من النقاط من أجل الابتعاد عن "المنطقة المكهربة"، وتعزيز رصيده الذي سيخول له حفظ مكانته في القسم الوطني الأول.


وسبق لمجموعة من لاعبي النهضة أن أبدوا في تصريحات خاصة لـ"البطولة" رغبتهم في قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية، معبرين في ذات الصدد عن أملهم في ضمان البقاء في القسم الأول.


ومن أصل 21 مباراة خاضها الفريق الأصفر في الدوري، نجح أبناء الإطار الوطني العلوي الإسماعيلي في الانتصار في 4 مناسبات، مع تحقيق مثلها من التعادلات، وتجرعهم مرارة الهزيمة في 13 مواجهة، محتلين المركز الأخير بـ16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن شباب المحمدية صاحب المرتبة الـ14.

عرض المحتوى حسب: