كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-02-13
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1997-05-12
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Midfielder
ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

فرينكي دي يونج: "أتحدث مع ديباي عن برشلونة ولكن هو من سيتخذ القرار"

ادعى متوسط ميدان نادي "" أنه ليس له أي تأثير، على تشجيع زميله في صفوف منتخب "" على الانضمام إلى النادي الكتلوني هذا الصيف.


ويتشارك الثنائي في الواجب الدولي خلال الفترة الحالية، كجزء من قائمة "الطواحين البرتقالية" لبطولة "يورو 2020"، مع مستقبل "مجهول" على صعيد الأندية بالنسبة للاعب الذي انتهى عقده مع فريق أولمبيك ليون.


ويُشاع على نطاق واسع أن برشلونة يُجري محادثات متقدمة مع صاحب الـ27 عامًا، ولكن لم يتم تأكيد أي اتفاق مع ممثليه حتى الآن، مع هاجس مستمر حول إمكانية فقدانه كما حدث مع مواطنه "جورجينيو فينالدوم"، الذي تراجع عن اتفاقه مع البارسا من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان.


ومع ذلك، على الرغم من العمل عن كثب بشكل يومي مع ديباي هذا الصيف، أصر "فرينكي دي يونج" على أنه لن يكون له أي تأثير على اختياره النهائي.


وتحدث في تصريح مقتضب مع صحيفة سبورت قائلاً: "نعم أتحدث مع ديباي عن برشلونة، ولكن في النهاية هو الذي يتخذ القرار، سنرى ما سيحدث".


ويظل برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا لإكمال صفقة جناح مانشستر يونايتد السابق، لكن الأداء الإيجابي لهولندا في يورو 2020 قد يؤدي إلى زيادة المنافسة على توقيعه.


وتجدر الإشارة إلى إكمال المُدرب "رونالد كومان" بالفعل مجموعة من الصفقات المجانية، بعد التعاقد مع ثنائي مانشستر سيتي "إيريك جارسيا" و"سيرخيو أجويرو".


عرض المحتوى حسب: