كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-05-27
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع Defender
ألفارو موراتا بعد اتهاء مباراة السويد
ألفارو موراتا بعد اتهاء مباراة السويد

لابورت: "موراتا سيغلق الأفواه ويسجل هاتريك في المباراة القادمة"

خرج مُدافع منتخب إسبانيا "إيمريك لابورت" للدفاع عن زميله في الفريق "ألفارو موراتا"، بعد التعادل السلبي ضد السويد في افتتاح مباريات "لا روخا" ببطولة أوروبا.


وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "لا كارتوخا" بإشبيلية، بنتيجة التعادل السلبي في بداية مشوار المنتخبين ببطولة "يورو 2020" ضمن المجموعة الخامسة.


وأضاع موراتا أكثر من فرصة "سانحة" في الشوط الأول، وتلقى المزيد من صافرات الاستهجان من قبل الجماهير، وليس للمرة الأولى رفقة منتخب بلاده.


وقال لابورت بعد المباراة: "التصفير ضد لاعب في فريقك ليس بالأمر الجديد، لا يمكن أن يكون هناك أي شكوك حول مهاجم مثل ألفارو، الذي أظهر الكثير طوال مسيرته، صحيح أنه لم يحظ بليلة ناجحة، ولكن في المباريات القليلة القادمة سيغلق أفواه الناس ويسجل ثلاثية".


وتابع تصريحاته: "كنا نفتقد لهدف واحد اليوم، ولكن في يوم من الأيام سنسجل خمسة، وفي يوم آخر لن نسجل أي شيء، لسنا قلقين من وضع خط الهجوم، اليوم فقط لم نذهب في الطريق الصحيح، ولكننا سنفعل في مباراة أخرى".


وأردف: "يمكن أن تتوتر الجماهير هذا طبيعي، لكننا أثبتنا أنفسنا كفريق قوي، ولا أحد يريد أن يفوز أكثر مما نفعل، ولكن فقط لم يصادفنا الحظ الجيد في المباراة".


ثم أنهى تصريحاته: "هناك مشاعر سيئة حيال التعادل، ولكن علينا أن نفكر في المباراتين التاليتين، ونحاول تقديم أداء أفضل، إذا لعبنا 10 مباريات مثل هذه، فسننتصر في تسع منها هذه المرة تعادلنا".

عرض المحتوى حسب: