كرونو

فرحة لاعبي منتخب كولومبيا بأحد الأهداف المسجلة في شباك كولومبيا
فرحة لاعبي منتخب كولومبيا بأحد الأهداف المسجلة في شباك كولومبيا

كولومبيا "تؤجل" تأهلها لربع نهائي كوبا أمريكا للجولة الأخيرة ضد البرازيل بعد هزيمتها أمام البيرو

تعرضت للهزيمة، في ثالث مبارياتها بمسابقة ، بعد خسارتها في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين، ضد بهدفين لهدف واحد (2-1)، في ثالث جولات المجموعات الثانية، في لقاء احتضنه الملعب الأولمبي "بيدرو لودوفيكو"، بمدينة غويانيا البرازيلية.


وكان الفوز، سيمنح التأهل لكولومبيا إلى ربع نهائي المسابقة، ليتأجل العبور للجولة القادمة والأخيرة، عندما تصطدم بـ يوم الخميس القادم (01:00 غرينيتش+1)، علما أن 4 منتخبات تتأهل عن كل مجموعة (مجموعتين من 5 منتخبات).

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب البيروفي، الذي افتتح حصة بعد مرور ربع ساعة على صافرة البداية، بهدف من توقيع 17'.


واستطاع رفاق النجم العودة في النتيجة مع بداية الشوط الثاني، من ركلة جزاء، ترجمها لهدف ميغيل بورخا 53'.

ودام التعادل 10 دقائق فقط، حيث عادت البيرو للتقدم في النتيجة في الدقيقة 64'، بعد أن سجل هدفا بالخطأ في مرماه.

ولم تستسلم بهذا الهدف الثاني، وضغطت بحثا عن تعديل النتيجة، وكاد أن يتحقق لها ذلك في الدقيقة 67'، بعد أن ارتقى بورخا فوق الجميع وضرب كرة رأسية كانت تتجه نحو الشباك، إلا أن الحارس كان موفقا وأبعد الخطورة.


واستمر الضغط الكولومبي، وجاءت الخطورة من الجهة اليمنى، عبر المتألق ، الذي خلق المتاعب لدفاع البيرو، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل ولم تترجم لأهداف، ليطلق الحكم الأورغوياني "إستيبان أوستوجيش" صافرة نهاية المواجهة بفوز .


وبهذه النتيجة، رفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، علما أنه خاض مباراتين لحد الآن، بينما تجمد رصيد في 4 نقاط بعد لعبه 3 مباريات، فيما تتصدر المجموعة بست نقاط جمعتها من انتصارين.

عرض المحتوى حسب: