كرونو

من مباراة إنجلترا واسكتلندا
من مباراة إنجلترا واسكتلندا

إنجلترا تتصدر المجموعة الرابعة لـ"يورو 2020" بتغلبها على التشيك المتأهلة كـ"أفضل ثالث"

تغلب المنتخب على نظيره بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "ويمبلي" بلندن، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لـ"".

وبحصيلة تبلغ أربع نقاط، دخل المنتخبان المباراة ضامنين لـ"بطاقة العبور" صوب ثمن النهائي، حيث اصطدم الطرفان بغاية واحدة هي إنهاء دور المجموعات على رأس المجموعة الرابعة.


-إليكم تشكيلتي المنتخب الإنجليزي والتشيكي الرسميتين:


ودخل أصحاب الضيافة بهدف افتتاح حصة التسجيل، وتوقيع الهدف الأول، وكان لهم ذلك عبر رحيم ستيرلينغ الذي استغل تمريرة زميله جاك جريليتش، واضعا الكرة في شباك التشيك بضربة رأسية وجدت طريقها للمرمى وسط دفاعات الخصم (د 12).

وفي باقي دقائق الشوط الأول، بدأت الماكينة الهجومية التشيكية بالتحرك قليلا، وصنع بعض الفرص التي سعت من خلالها لمعادلة النتيجة، وكاد أن يتأتى لها ذلك في أكثر من مناسبة، لكن دون تغيير في عداد المواجهة.

وفي شوط المباراة الثاني، لم تعرف النتيجة أي تغيير وسط اكتفاء من الإنجليز بهدف رحيم في الشوط الأول، وفشل المنتخب التشيكي في معادلة الكفة، لينتهي "حوار ويمبلي" بانتصار "أصحاب الضيافة" بهدف نظيف.

وبذلك، تتصدر إنجلترا المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، فيما تأتي كرواتيا في الوصافة (4 نقاط)، تليها التشيك بالرصيد ذاته، في حين جاءت اسكتلندا في المركز الأخير بنقطة واحدة.



عرض المحتوى حسب: