كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-10-25
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
رضا سليم
رضا سليم

رضا سليم لـ"البطولة": "كُونْ مَاكَانْشْ جْمْهُورْ دْ الجِيشْ مَاغَادِيشْ نْكونْ ومع دَعْمْهُوم كَاتْبْغي تْخلِّي روُحك فالتّيران"

أكَّد ، نجم نادي ، الأهمية التي يُشكّلها الدعم الجماهيري بالنسبة للاعبي الفريق العسكري، بمساعدتهم على تقديم كل ما لديهم على أرضية الملعب، مُشدّداً على أن مكونات "الزعيم" عاقدة العزم هذا الموسم على العودة إلى منصات التتويج لمحو 12 سنة من الجفاء على مستوى الألقاب.


وقال جناح المنتخب الوطني الرديف في تصريحٍ خصَّ به "البطولة": "هذه المساندة الجماهيرية الهائلة تُسعد النّفس وتمدّني شخصيا وكذلك زملائي بُدفعة كبيرة وشحنة معنوية عالية"، مُردفاً بالقول: "كُونْ مَاكَانْشْ جمهور د الجيش مَاغَاديش يْكون رضا سليم، هُوما اللّي دارُو ليا السّْمية بتشجيعاتهوم ودَعْمهُوم. الأنصار كايْوقّفُونا فالشّارع وكُلّْهُوم آمل فعودة الفريق لسكة التتويجات".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "الجيش الملكي مكانه وأصله في المنافسة على كافة الواجهات، والجماهير يغمرها السُّرور وهي تلمس قِتالية أبناء الفريق من أجل القميص، كل ذلك يُزوِّدنا بطاقة كبرى. مع هاد المُساندة، كاتْبْغي تخْلّي رُوحك فالتّيران من أجل هاد الشّعار".


"نحن عازمون على محو 12 سنة من الغياب عن البوديوم هذا الموسم، نُمنّي النفس بإحراز كأس العرش رغم صعوبة المهمة والتأهل للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية"، يستطرد صاحب الـ21 سنة، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "سنُقاتل على ترصيع خزانتنا هذا الموسم بلقب الكأس".


وأضاف: "اللاعبون يشعرون بالمسؤولية وبالآمال التي تُعلّقها عليهم الجماهير العسكرية، إذا لم ينهض الفريق بأبنائه فبمن سيقوم من جديد. أن تحمل قميص الجيش الملكي فتلك إضافة مهمة لسيرتك الذاتية ومسارك الكروي وبلا شك لقيمتك".


ويُعد سليم من الأسماء البالغة الأهمية داخل منظومة الفريق العسكري ومن مفاتيح المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، وقد كلّل تألقه بالحضور الدائم للمعسكرات الأخيرة والرديف، وتتويجه رفقة الأول ب التي أُقيمت بالكاميرون بداية هذه السنة.


ويتواجد الجيش الملكي في المركز الثالث ضمن سلم ترتيب "إنوي" برصيد 35 نقطة، كما يحضر في نصف نهائي ، الذي سيواجه فيه رجاء بني ملال، في موعد لم يُحدّد بعد من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

عرض المحتوى حسب: