كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1993-05-13
مكان الإزدياد None
البلد بلجيكا
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 94 كيلو
الموقع Attacker
None

لوكاكو: "لا أفهم سر عدم اعتباري ضمن قائمة الأفضل مع بنزيما وليفاندوفسكي وهاري كين"

ذكر المُهاجم البلجيكي "" النقاط التي يحسد هو و بعضهما البعض عليها، حيث اشتكى هدّاف فريق الإنتر الإيطالي من أنه لم يتم تقييمه بعد على أنه مهاجم "من الطراز العالمي".


وسيتواجه "الدبابة" وجهاً لوجه مع "الدون" في دور الستة عشر من بطولة "" بين يوم الأحد (20.00 غرينتش+1)


وصرح روميلو لوكاكو في مؤتمره الصحفي: "كان الفوز بالاسكوديتو استثنائيًا في موسم رائع بالنسبة لنا، لكنني لا أعتقد أن وجود رونالدو حفزني حقًا".


بينما حصل النيرازوري على لقب الدوري الإيطالي، ظفر "كريستيانو رونالدو" مع الفريق الذي احتل المركز الرابع -يوفنتوس- بجائزة هداف الكالتشيو برصيد 29 هدفًا، مقابل 24 للنجم البلجيكي.


وتابع لوكاكو: "لقد تطورت كثيرًا، لكنني أحاول دائمًا تقديم المزيد، يتحدث الجميع عن مستواي، لكنني أعتقد أن الأمر يتعلق أكثر بكوني قد صعدت إلى مستوى آخر في مسيرتي، وأنا الآن أحاول اتخاذ خطوة أخرى".


ثم أضاف: "عندما يتحدث الناس عن روبرت ليفاندوفسكي أو كريم بنزيما أو هاري كين، فإنهم يُطلقون عليهم عبارة الطراز العالمي، ولكن عندما يتعلق الأمر بي، فإن ذلك يعتبر مجرد مستوى جيد".


وأنهى ما قاله في هذا الشأن: "كل ما يُقال يُحفزني على العمل بجدية أكبر وأن أصبح أقوى، الآن أعتقد أنني أنتمي إلى تلك القائمة من اللاعبين العالميين".


ثم سُئل روميلو لوكاكو عما يحسد النجم العالمي "كريستيانو رونالدو" عليه، وما الذي يُمكن أن يأخذه صاحب الخمس كرات ذهبية منه.


وأجاب: "أود أن أمتلك مهارات المراوغة لرونالدو وتسديدته المتقنة، أعتقد أنه سيحب قوتي والطريقة التي ألعب بها وظهري إلى المرمى".


يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قد سجل 30 هدفًا في 44 مباراة رسمية مع إنتر خلال الموسم الماضي، إلى جانب 10 تمريرات حاسمة.


عرض المحتوى حسب: