كرونو

من مباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي وبيراميدز المصري
من مباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي وبيراميدز المصري

"مُطالَبا بالفوز بأي نتيجة".. الرجاء الرياضي يصطدم ببيراميدز المصري وعينه على بلوغ نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

يصطدم ، مساء يومه الأحد (20:00 غرينيتش +1)، ، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب المربع الذهبي من .


ويضع رفاق سفيان رحيمي بلوغ نهائي المسابقة "هدفا" لا محيد عنه، حيث أضحى الرجاء الرياضي مطالبا بالانتصار بأي نتيجة من أجل بلوغ "المشهد الختامي"، والسعي وراء تكرار سيناريو سنة 2018 حين توج الفريق بلقب الكونفدرالية على حساب فيتا كلوب الكونغولي.


ومن جهته، يسعى الفريق المصري لتسجيل إسمه في النهائي المقرر في كوتونو بالبنين، والحضور للمرة الثانية تواليا في المشهد الختامي بعد الأولى التي انهزم فيها على يد نهضة بركان المتوج حينها باللقب.


ويدخل "النسور" مواجهة اليوم بأفضلية "طفيفة" حصدها في مباراة الذهاب، حين تمكن من العودة من الأراضي المصرية بتعادل سلبي، في وقت سيسعى فيه بيراميدز لتحقيق "المفاجأة" و"قلب الطاولة" على أرضية ملعب "دونور".


ويعاني الفريق الأخضر في مباراة اليوم من مجموعة من الغيابات على غرار كل من محسن متولي، عمر العرجون، محمد بوعميرة ثم أيوب نناح ووائل نوح السعداوي، في وقت استعاد فيه عبد الإله الحافيظي جاهزيته وبات مستعداً لخوض اللقاء.


وبالعودة للنتائج التي حققها النادي المصري في المسابقة، يعتبر الرجاء الرياضي الفريق الوحيد الذي ألحق الهزيمة ببيراميدز، بانتصاره عليه في دور المجموعات (2-0) في الدار البيضاء و(3-0) بالقاهرة من أصل 13 لقاء خاضها رفاق رمضان صبحي، حيث حققوا الانتصار في 9 مناسبات، مقابل تعادلين وهزيمتين.



عرض المحتوى حسب: