كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-05-06
مكان الإزدياد None
البلد تشيلي
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Defender
جييرمو ماريبان
جييرمو ماريبان

الإصابة تنهي مشوار مدافع تشيلي "ماريبان" في كوبا أمريكا

لن يتمكن قلب الدفاع التشيلي من الاستمرار في المشاركة ببطولة ، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام الأسبوع الماضي، حسبما أعلن .


وذكر الجهاز الطبي للمنتخب في بيان صدر مساء الجمعة، أن ماريبان يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة الفخذية في الساق اليمني، ومن ثم سيمر بمرحلة تعافي وليس في وضع يتيح له المشاركة في باقي البطولة المقامة في البرازيل حاليا.


وكان اللاعب، البالغ من العمر 27 عاما والمحترف حاليا في نادي موناكو، قد انسحب مبكرا من مباراة منتخب بلاده أمام أوروجواي مساء الاثنين الماضي بعدما شعر بمتاعب بدنية.


وذكر المنتخب التشيلي في نفس البيان أيضا أن تعرض لإصابة عضلية منخفضة الشدة، وأن حالته تتطور بشكل جيد، مضيفا أن ينضم تدريجيا للتدريبات.


وإذا استمر اللاعبان على نفس المنوال، سيتمكنان من المشاركة في مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.


وتحتل تشيلي المركز الثالث بخمس نقاط في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا، بعدما تعادلت مرتين وحققت انتصارا ومنيت بهزيمة، وقد تستمر بالمركز الثالث او تتراجع للرابع في ختام دور المجموعات، لتضمن بالتالي حجز بطاقة المرور إلى ربع النهائي


وعقب الهزيمة مساء الخميس الماضي (فجر الجمعة ت.ج) أمام باراجواي، عادت كتيبة المدرب مارتين لاسارتي إلى العاصمة التشيلية سانتياجو للاستعداد لمنافسات ربع نهائي كوبا أمريكا.

عرض المحتوى حسب: