كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
حكيم زياش
حكيم زياش

"كورييري ديلو سبورت": "زياش أولوية قُصوى للميلان ومساعٍ لحسم صفقته في أقرب الآجال"

أفادت وسائل إعلام إيطالية بتصدُّر المغربي ، لاعب ، للائحة اهتمام نادي ، الذي يسعى إلى انتداب صاحب الـ28 سنة على سبيل الإعارة في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض رحيل صانع الألعاب التركي هاكان تشالهانوغلو إلى صفوف .


وأشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" إلى أن زياش يظل أولوية قُصوى بالنسبة لإداريي "الروسونيري"، الذين يُحاولون إقناع اللاعب بالانتقال إلى الكتيبة الحمراء والسوداء، بعدما لم يحصل المغربي على فرصته الكاملة في حسابات المدرب الألماني، توماس توخيل.


ويطلب الميلان استعارة نجم أياكس أمستردام السابق من "البلوز" الذين يرتبطون مع اللاعب بعقد يمتد لصيف 2025، وينتظر النادي الإيطالي تحديد توخيل لموقفه إزاء المغربي وإن كان سيدخل في مخططاته للموسم الكروي القادم.


وكان الدولي المغربي قد التحق بالفريق اللندني في الصيف الماضي قادماً من أياكس أمستردام، بقيمة مالية بلغت 40 مليون يورو، ويبلغ سعره حالياً في بورصة اللاعبين 38 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".


وخاض زياش في الموسم الفارط 39 مقابلة مع تشيلسي سجَّل فيها ستة أهداف، إضافة إلى أربع تمريرات حاسمة، منها هدفيْن في الذي توج به رفاق اللاعب ماسون ماونت.

عرض المحتوى حسب: