كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-01-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
عبد الإله عميمي
عبد الإله عميمي

خاص/ فحص أولي يُظهر عدم خطورة إصابة عميمي في انتظار التأكد من ذلك بعد غد الثلاثاء

نجا صانع ألعاب ، ، من إصابة بليغة في مباراة فريقه أمام ، بعد تعرّضه لتدخل "عنيف" من لاعب "فارس البوغاز" طارق أستاتي، ضمن المواجهة المندرجة في إطار الجولة الـ25 من "إنوي".


وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن الطاقم الطبي للنادي العسكري أجرى فحوصات على لاعب الكوكب المراكشي السابق، وقد أظهرت عدم خطورة الإصابة، في انتظار التأكد من ذلك، بعد غد الثلاثاء، حيث سيخضع عميمي من جديد للمعاينة من طبيب الفريق.


ومن المُستبعد حضور عميمي في مواجهة الخميس المقبل أمام الدفاع الحسني الجديدي، على أن يكون متواجداً على الأرجح في اللقاء الذي يلي مقابلة "فارس دكالة"، في حال تأكد الطاقم الطبي لـ"الزعيم" من بساطة الإصابة التي يعاني منها اللاعب.


وحلّ عميمي كبديل في مباراة "فارس البوغاز" عند الدقيقة الـ77'، حيث دخل مكان رضا سليم، وقد أعطى نفساً جديداً للتنشيط الهجومي للكتيبة العسكرية، في اللقاء الذي حسمه الجيش بهدفيْن لهدف.


يُشار إلى أن رجال المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك يحتلون المركز الثالث في سبورة ترتيب الدوري المحلي برصيد 44 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صاحب المرتبة الثانية الرجاء الرياضي، وبتسع نقاط كاملة عن الرابع مولودية وجدة.

عرض المحتوى حسب: