كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-08-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1994-11-15
مكان الإزدياد None
البلد مالي
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
جلال الداودي من تداريب الأمس
جلال الداودي من تداريب الأمس

الداودي وتونغارا يُعزِّزان صفوف الجيش أمام الدفاع الجديدي وعميمي يغيب للإصابة

يستعيد فريق خدمات قائده ومتوسط ميدانه ، في المباراة التي ستجمع الكتيبة العسكرية ب، غدا الخميس، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، لحساب الجولة الـ26 من "إنوي".


ويأتي التحاق اللاعبيْن بالمجموعة بعد تعافي الداودي من وعكة صحية طفيفة ألمَّت به وغيَّبته عن مواجهة اتحاد طنجة، وتماثل تونغارا للشفاء من الإصابة التي تعرّض لها في مباراة مولودية وجدة، إثر تدخل اللاعب صلاح الدين باهي على قدمه.


وشارك اللاعبان في الحصص التدريبية الجماعية الأخيرة للجيش الملكي، وأصبحا مؤهلان للعودة إلى أجواء التباري والمنافسات الرسمية.


في غضون ذلك، سيفتقد "الزعيم" لاعبه في مباراة الغد، بعد الإصابة التي لحقت به في لقاء "فارس البوغاز"، يوم الأحد الماضي، حيث سيخلد للراحة لعشرة أيام على أن يعود إلى التداريب الفردية ثم الجماعية.


ويهدف الجيش إلى تحقيق الانتصار للاقتراب أكثر من الرجاء الرياضي، صاحب المركز الثاني، بعد تعادله أمام حسنية أكادير، أمس الثلاثاء، حيث اشتعل الصراع على الوصافة بين "العساكر" و"النسور الخضر"، والمؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا.


بيد أن مهمة رجال المدرب البلجيكي لن تكون باليسيرة، خاصة أن الفريق الدكالي يبقى في أمس الحاجة إلى الانتصار للهروب من المراتب المكهربة، إذ يحتل المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.

عرض المحتوى حسب: