كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Midfielder
الفرنسي بول بوغبا
الفرنسي بول بوغبا

الـ"بي إس جي" يواصل رغبته في "تقوية" صفوفه.. النادي يبدي اهتمامه بالفرنسي بوغبا

يرغب ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، "جمع" أكبر عدد من النجوم في فريقه، قصد تحقيق حلمه الموسم القادم، المتمثل في الفوز بـ، المسابقة "الأغلى" على مستوى الأندية.


ويعتبر الفرنسي ، آخر الأسماء التي وضعتها إدارة "بي إس جي"، على طاولة خياراتها، على أمل التعاقد معه، وذلك حسب ما أكدته صحيفة "ليكيب".


وأضاف المصدر، أن ثمن في الميركاتو، سيتراوح بين 50 و60 مليون يورو، علما أن النادي أنفق لحد الآن 60 مليون يورو لضم (ستنضاف إليها 10 ملايين أخرى كمتغيرات)، في حين حسم صفقتي و مجانا، بعد انتهاء عقديهما مع و، كما أنه اقترب من الإعلان عن ضم الحارس ، في صفقة انتقال حر هو الآخر.


ولم يجدد بوغبا لحد الآن عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ينتهي في 30 يونيو 2022، وفي حال رفض التمديد، فذلك يعني ضرورة بيعه هذا الصيف، لتفادي رحيله "مجانا" بعد نهاية الموسم القادم.


وفي حال أراد سان جيرمان التعاقد مع لاعبين جدد، فعليه أولا بيع بعض الأسماء، لتفادي الوقوع في مشاكل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب قوانين "اللعب المالي النظيف"، ومن بين المرشحين للمغادرة، هناك الحارس ألفونس أريولا، والمدافع تيلو كيهرير، ورافينيا ألكانتارا، ثم بابلو سارابيا، إضافة إلى إدريسا غاي، ولياندرو باريديس، والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

عرض المحتوى حسب: