كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-08-06
مكان الإزدياد None
البلد بوركينا فاسو
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
يوسوفو دايو
يوسوفو دايو

تبادلٌ للسب والشَّتم بين دايو ولاعب ا.طنجة المُتَّهم بـ"العُنصرية" ما بين شوطيْ المباراة

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن سبّاً وشتماً قد دار بين ، مدافع ، ولاعب المُتَّهم بتوجيه ألفاظ عنصرية للدولي البوركينابي، على هامش مباراة الفريقيْن، أمس الجمعة، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، برسم الجولة الـ26 من "إنوي".


وأضافت ذات المصادر أن واقعة تبادل السب والشتم بين الطرفيْن قد جرت ما بين شوطيْ اللقاء، وبالتحديد في الممر المؤدي إلى أرضية الملعب، في الوقت الذي كان فيه حكم المواجهة، نور الدين الجعفري غائباً لتواجده في مستودع الملابس آنذاك.


وامتنع دايو عن خوض الجولة الثانية بدعوى تعرضه لعبارات عنصرية من أحد لاعبي "فارس البوغاز"، قبل أن يثنيه اللاعبون عن قراره ويُقنعوه بمواصلة المباراة التي آلت لـ"فارس الشرق" بهدفيْن نظيفيْن من إحراز اللاعب نفسه وزميله زكريا حدراف.


وطالب نهضة بركان عبر بلاغ رسمي له بفتح تحقيق في هذه النازلة وتعقُّب حيثيات ما حدث، كما تعهَّدت إدارة النادي الطنجي بالتحقيق في هذا الملف والاستماع إلى اللاعب المُتهم بارتكاب العنصرية.


يُشار إلى أن مواجهة الأمس شهدت اندفاعاً عالياً من اللاعبين وتشنُّجاً من طرفهم، كما عرفت توزيع العديد من البطاقات الصفراء، إضافة إلى طرد متوسط ميدان اتحاد طنجة، محمد علي بامعمر في الشوط الأول.

عرض المحتوى حسب: