كرونو

من مباراة سابقة بين المغرب التطواني وسريع واد زم
من مباراة سابقة بين المغرب التطواني وسريع واد زم

الجولة 29 من البطولة الاحترافية "إنوي".. أربع مباريات "مثيرة" و"مصيرية" للأندية المهددة بالنزول للقسم الثاني مساء يومه الجمعة

تجرى مساء يومه الجمعة، أربع مباريات "مصيرية" بالنسبة للأندية المهددة بالنزول للقسم الثاني، وذلك برسم منافسات الجولة 29 من "إنوي".


ومن المنتظر أن تجرى المباريات الأربع، في توقيت واحد، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.


ويستقبل فريق الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب محمد الخامس، ضيفه نهضة أتلتيك الزمامرة الذي يصارع على البقاء، في مباراة سيحاول خلالها الأخير الخروج بأقل الأضرار، فيما سيكون الفريق الأخضر مطالبا بتحقيق النقاط الثلاث لضمان مشاركته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.


و في ثاني المواجهات، يحل فريق يوسفية برشيد ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي، حيث سيكون الفريق الحريزي أمام آخر الفرص للحفاظ على آماله في البقاء، إذ أن أي نتيجة سلبية من شأنها أن تعصف باليوسفية للقسم الثاني.


وتتجه الأنظار مساء اليوم، إلى مباراة أخرى لا تقل أهمية على مستوى أسفل الترتيب، وذلك حينما يستقبل سريع واد زم على أرضية ملعب الفوسفاط في خريبكة ضيفه المغرب التطواني، وهما الفريقان المعنيان بمسألة الهبوط.


بالمقابل، سيكون فريق الفتح الرياضي مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية في الملعب البلدي ببركان أمام النهضة المحلية، إن هو أراد ضمان بقائه بشكل رسمي ضمن حضيرة الكبار، علما أنه يواجه فريقا ينافس هو الآخر على ضمان مشاركة خارجية الموسم المقبل رفقة مدربه الجديد الكونغولي إبينغي.

عرض المحتوى حسب: