كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
None

باريس سان جيرمان يريد استغلال بول بوجبا من أجل إقناع مبابي بالبقاء

اتخذت محاولات فريق المتزايدة لإقناع المهاجم "" بالبقاء فيزاوية جديدة، بالتحرك نحو التعاقد مع مواطنه .


بوجبا هو أحد أقرب أصدقاء مبابي في منتخب "الديكة"، ويعتقد المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان "ليوناردو" أنه مع قدوم لاعب مانشستر يونايتد إلى العاصمة الفرنسية، سيكون من المرجح أن يوقع مبابي على عقد جديد بدلاً من أن يوقع لصالح ريال مدريد.


وسيكون لوصول بول بوجبا فائدة أخرى في جعل غرفة الملابس تكتسي أكثر بالعلم الفرنسي، بدلاً من غرفة يهيمن عليها اللاعبون الأجانب


وكشفت صحيفة “ميرور” أن نادي العاصمة الفرنسية سيسعى لبيع عدد من لاعبيه، لتوفير 50 مليون جنيه إسترليني، يعتقد أنها كافية لإقناع اليونايتد ببيع نجمه، الذي قد يرحل مجانًا في صيف 2022.


كما أوضحت أن اللاعب الفرنسي رفض عرضًا من اليونايتد لتجديد عقده بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويطمح للحصول على 45 مليون يورو سنويًا من عقده مع "البي إس جي".


وفقد صاحب الـ28 عامًا حلمه بالانتقال الصيف الماضي إلى ريال مدريد، والتدرب مع قدوته "زين الدين زيدان"، لكن التواجد حاليًا في مدينته الأم بين العديد من زملائه في منتخب فرنسا هو احتمال وارد وبقوة.


ويرتبط وكيل "بول بوجبا" الأشهر على الساحة "مينو رايولا" بعلاقات وطيدة مع الباريسيين، حيث منحهم "جيانلويجي دوناروما" هذا الصيف، بجانب بقاء "ماركو فيراتي" في ملعب "حديقة الأمراء".

عرض المحتوى حسب: