كرونو

المغرب التطواني
المغرب التطواني

لم ينتصر في آخر 8 مباريات.. "الماط" يغرق وشبح الهبوط يُضيّق عليه الخناق قبل جولة من النهاية

يواجه شبح الهبوط إلى "إنوي"، على بُعد جولة واحدة من إسدال الستار على "دوري الأضواء"، باحتلاله المركز الـ14 في سلم الترتيب، إثر خسارته، مساء اليوم الجمعة، على يد بهدفيْن لهدف.


وأخذ فريق "الحمامة البيضاء" في الغرق منذ جولات، حيث لم يحقق أي انتصار في آخر ثماني مقابلات، فيما تكبَّد هزيمته الثانية توالياً منذ اعتلاء الإسباني طوني كوسانو لعارضته الفنية، خلفاً للإطار الوطني جمال الدريدب.


وبات رفاق اللاعب مُلزمون بالانتصار في آخر مباراة أمام نهضة بركان، إن هم أرادوا تحصين مكانهم في "إنوي" هذا الموسم، أما في حال إخفاقهم في ذلك، فإنهم سيدخلون خانة الحسابات المُعقَّدة ويَرهنون مصيرهم بنتائج بعض المقابلات الأخرى.


ويسود غضب عارم أوساط الجماهير التطوانية التي توجه انتقادات لاذعة للمكتب المسير للنادي بقيادة رئيسه محمد رضوان الغازي، الذي أدمن تغيير المدربين في الموسم الجاري، مؤكدة أن إدارة "الماط" هي المسؤول الأول عما يعيشه الفريق.


وتعرّض المغرب التطواني للهزيمة للمواجهة الثالثة توالياً، بعد سقوطه على يد كل من الرجاء الرياضي ومولودية وجدة ثم سريع واد زم، مما يُسائل الاختيارات الإدارية وكذلك الفنية للنادي حسب أنصاره ومُتابعيه.


وسيستقبل "الماط" نظيره نهضة بركان، يوم الثلاثاء القادم، إذ سيصطدم برغبة الفريق البرتقالي في تحصين مركزه الرابع المؤهل لإمكانية المشاركة في مسابقة خارجية الموسم المقبل، وهو ما سيطرح تحديات كبرى أمام رجال المدرب كوسانو.

عرض المحتوى حسب: