كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Midfielder
بوجبا ولافتة جماهير باريس
بوجبا ولافتة جماهير باريس

"أنصت لوالدتك فنحن لا نريدك هنا" .. جماهير باريس سان جيرمان ترفض بول بوجبا

قامت مجموعة من أنصار فريق بتعليق لافتات تحمل رسالة تحذيرية للاعب الوسط "" مع تكثيف الشائعات حول انتقال الفرنسي الوشيك إلى ملعب "حديقة الأمراء".


واتضح في وقت سابق من هذا الأسبوع أن بوجبا، الذي يتبقى عام واحد على عقده في ، قد رفض تجديد عقده في "أولد ترافورد"، ووافق على عرض من باريس سان جيرمان قبل إغلاق فترة سوق الانتقالات هذا الصيف.

ولا يزال بوجبا يحظى بتقدير كبير باعتباره لاعب خط وسط من الصف الأول، ولكن رغم ذلك لم يتم الترحيب به بالإجماع من قبل جماهير باريس سان جيرمان، حيث أشار بعض المشجعين إلى علاقاته مع غريمهم اللدود أولمبيك مارسيليا.


وسبق وقال بوجبا لقناة "+Canal" في عام 2018: "أنا متأكد من أنني لن ألعب كرة القدم مع فريق حديقة الأمراء، أنا لست منجذبًا لذلك لأن والدي وأمي كانا من عشاق مارسيليا، لذا فإن باريس لا تناسب خططي حقًا".


وتذكر عشاق الفريق الباريسي تلك الكلمات، وعلقوا لافتة كتب عليها: "بوجبا يجب أن تنصت إلى والدتك، فهي لا تريدك هنا ولا نحن كذلك!".

ويبدو أن إدارة باريس سان جيرمان مستعدة لمحاولة جديدة للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد صيف حافل بالتعاقدات، عقب انضمام الثلاثي المجاني "سيرخيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجيورجينيو فينالدوم"، بالإضافة إلى صفقة الـ71 مليون يورو لضم "أشرف حكيمي".

عرض المحتوى حسب: