كرونو

الملاكم المغربي محمد حموت
الملاكم المغربي محمد حموت

محمد حموت "يفضح" مدرب المنتخب المغربي للملاكمة: "كيْتخلّْص 2 دْ لمْليُون وكَايجِي يْترِيني بينا غِير نهار الجمعة.. خْرجْ على الدّْرارِي"

واصل محمد حموت، الكشف عن بعض التفاصيل التي كانت من بين الأسباب وراء إخفاق البعثة التي مثلت المغرب في رياضة الملاكمة، خلال المشاركة في الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".


وأدلى حموت، الذي ودع الألعاب الأولمبية، بعد خسارته في ثمن النهائي (تحت 57 كلغ)، بتصريحات لإذاعة "راديو مارس"، تطرق فيها لبعض الكواليس التي ساهمت في تحقيق الملاكمين المغاربة لنتائج "سلبية"، وفشلهم في العودة بميدالية أولمبية.


وقال محمد، إن مدرب المنتخب المغربي للملاكمة، محمد مصباحي، تعامل بطريقة "سيئة" للغاية مع الرياضيين المغاربة، قبل وأثناء نزالاتهم: "قبل صعودي للحلبة، رفض التواجد معي... عانينا معه. كيتخلص 2 د لمليون وماكانش كيحضر للتداريب. دخل في شجار مع المدير التقني خلال تواجدنا في اليابان. كان كيجي للتداريب غير نهار الجمعة، وتا واحد ماكان كيهضر معاه. خرج على بزاف ديال الملاكمين، ويتدخل في مهام المدرب الكوبي الذي كان يشتغل معنا".


وعن سبب التزام أغلب الرياضيين الصمت قبل انطلاق الأولمبياد، وكشفهم "المستور" بعد الإخفاق في طوكيو، رد حموت قائلا: "نيتنا كانت هي الذهاب للقتال من أجل المغرب، وترك الصراعات جانبا. لكن لدى وصولنا إلى هناك، كان يشتمنا ويفتعل المشاكل. شتم والداي لدى وصولنا إلى المطار بالمغرب... هناك أشياء أستحيي أن أكشف عنها، قام بها مصباحي مع إحدى الملاكمات".

عرض المحتوى حسب: