كرونو

البطل المغربي سفيان البقالي
البطل المغربي سفيان البقالي

أب البقالي: "أسبوع وَانا مْريض بْسباب السِّباق.. لْبارح كْنا مقلقين واليوم حْنا فرحانين وتنقول للمغاربة ذهبية 1500 متر حتى هي جَايَّة"

غمرت مشاعر التفاؤل والد العداء المغربي سفيان البقالي، عقب تتويج هذا الأخير بميدالية 3000 متر موانع، في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".


وأكد والد "البطل المغربي" أن مشاعر الحزن تغمره حين يرى أن البقالي يبذل جهدا كبيرا في التداريب دون نتائج كبرى، قبل أن يتحول "القرح" لـ"فرح"، ويحيطه الفخر من كل جانب مما حققه نجله اليوم الإثنين.


وقال والد البقالي في تصريحات لـ"بي إن سيورتس" القطرية: "أسبوع وأنا مريض، وأحس بأن رأسي مليء بالسباق الذي سيخوضه، ما يحزنني هو حين أراه يتدرب كثيرا ولا يحقق نجاحا، فأنا أول من يحزن لأجله".


واختتم: "كنا نبكي أمس وها نحن سعداء حاليا، كل خير يأتي بوقته، وربما قد تأتي ميدالية أخرى، وأقول لإخواني المغاربة أن ذهبية 1500 متر قادمة بإذن الله".


واستطاع البقالي منح الميدالية الذهبية السابعة للمغرب طيلة مشاركاته في دور الألعاب الأولمبية، كاتبا بذلك همزة الوصل مع إنجاز هشام الكروج الذي أهدى المملكة آخر ذهبيتين في دورة الألعاب الأولمبية "أثينا 2004".

عرض المحتوى حسب: