كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-02-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
حمزة مجاهد
حمزة مجاهد

مجاهد لـ"البطولة": "طموحات الجيش الملكي اتسعت وعازمون على إسعاد جماهيرنا بأي ثمن"

أكَّد متوسط ميدان ، ، أن طموح الفريق العسكري اتسع بعد النتائج التي حققها في الموسم الأخير، مُشيراً إلى أن "الزعيم" عاقد العزم على الذهاب بعيداً في الموسم المقبل والتتويج بلقب ثم المنافسة على "إنوي" في نسختها القادمة.


وقال لاعب يوسفية برشيد السابق في تصريح خاص لـ"البطولة": "بداية الموسم لم تكن سهلة بالنسبة لي، لم أكن معتادا على البقاء في مقاعد الاحتياط، لكن هذا جزء من اللعبة، حاولت التعاطي مع هذا الوضع بإيجابية والتعامل معه بالكثير من العمل والصبر، وكنت أنتظر فقط الفرصة حتى أكون عند حسن ظن الجماهير، وذلك ما حدث الحمد لله".


وأضاف: "كما أن الفريق لم يدشن الموسم على نحو جيد، وكان يحتل مرتبة لا تُشرف تاريخ زعيم الأندية الوطنية، لكن بعد قدوم المدرب سفين فاندنبروك اشتغلنا على الجانب الذهني، وكنا حريصين على البقاء كَيَد واحدة وعمدنا إلى تدبير كل مباراة على حدة. أعتبر أنه موسم إيجابي في المُجمل، لأننا حققنا الكثير من الأهداف التي سطّرناها".


"نُمنّي النفس بالذهاب بعيداً في كأس الكونفدرالية وكذلك إحراز كأس العرش، سنبذل كل ما لدينا من أجل التتويج به، لكن مقابلة النهائي لن تكون سهلة، سنواجه فريقا عنيداً هو المغرب التطواني، وقد أثبت ذلك أمام الوداد الرياضي، وبهذه المناسبة أُبدي أسفي البالغ لانحداره إلى القسم الثاني"، يُردف مجاهد.


واستطرد المتحدث نفسه قائلاً: "سنعمل على أن نكون جاهزين للمقابلة النهائية، وسنقدم مجهوداتنا الكاملة للمنافسة على هذا اللقب بقوة، حتى نُسعد الجماهير العسكرية التي تدأب على مساندتنا بالرسائل التحفيزية على الدوام".


واختتم مجاهد حديثه قائلاً: "في الختام، أود توجيه الشكر لأنصار الجيش الملكي لأنهم يؤازروننا بقوة، ورغم أنهم بعيدون عنا بسبب فيروس كورونا، إلا أننا نشعر وكأنهم معنا، الجماهير العسكرية تُعطي الروح لمباريات فريقها وتساندها لأقصى الحدود، وهذا شرف لنا أن نُقاتل من أجلها ونسعى خلف إسعادها".

عرض المحتوى حسب: