كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-04-11
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
None

داني ألفيش يرد على ميسي: "يُمكنك هزمي في أي وقت تريده"

تذكر الثنائي "" و"" أيامهما سويًا في نادي برشلونة، وهذا في أعقاب رحيل الأول عن ملعب "كامب نو" بعد أعوام من العطاء والإنجازات.


وصرح ليو ميسي خلال مؤتمره الصحفي الوداعي يوم الأحد الماضي، أنه كان يهدف إلى التفوق على زميله السابق "داني ألفيش" من حيث عدد الألقاب التي سيفوز بها قبل اعتزاله، ورد البرازيلي بالترحيب بـ "التحدي" لزميله السابق في فريق "البلاوجرانا".


وفاز الظهير البرازيلي بكأسه رقم 43 بعد أن قاد البرازيل للفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، مما جعله اللاعب الأكثر تتويجاً عبر التاريخ.


وقال ميسي في مؤتمره: "أريد أن أنهي سنواتي الأخيرة من التنافس على الألقاب، أهنئ داني ألفيش الذي فاز بالميدالية الأولمبية وأحذره من أنني سأقاتل من أجل اللحاق به والتفوق عليه، هذه هي عقليتي".


بينما رد اللاعب الذي يعتبره الكثيرون الأفضل في مركزه عبر التاريخ على تعليقات ميسي بأسلوب يعكس الصداقة "المتينة" بينهما.


وكتب داني ألفيش على إنستجرام: "الأعظم على الإطلاق، يمكنك تجاوزي وقتما تشاء، وستكون تمريرة حاسمة مني أخرى لك".

ثم أضاف: "بعد صديقتي.. أنت أفضل شريك لي، شكرًا لك على كل ما قدمته لنا، شكرًا لك على اللعب كثيرًا وأشكرك على السماح لي بأن أكون جزءًا من قصتك، يا له من شرف أن أكون قادرًا على مرافقة تطورك عن كثب، وشكرًا لسيلفينيو على تواصلنا".


وأنهى ما كتب: "استمر في صنع التاريخ أينما تريد، سيكون هناك دائمًا رجل مجنون في خدمتك في جميع اللحظات، وخاصة اللحظات الصعبة!"


عرض المحتوى حسب: