كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-09-18
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1996-02-26
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي
مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي

لوبيتيجي: "إدريسي لعب بصورة جيدة وحصد النقاط الثلاث لم يكن سهلًا أمام رايو فاييكانو"

صرح مدرب ، بعد انتصار فريقه 3-0 على في ، بأن "جميع الانتصارات طعمها جيد"، لكن هذا الفوز ينعشه، خاصة بعدما أمضى عدة أيام معقدة بعد تفشي فيروس كورونا في الفريق.


ومع غياب 5 لاعبين عن الفريق، أخذ لوبيتيجي على عاتقه مهمة "البحث عن حلول" استطاع إيجادها، لأن "فريقه تغلب على الشدائد"، وهو شيء موجود في "الحمض النووي لهذا الفريق"، مما أتاح له "تحقيق هدف حصد ثلاث نقاط ضد منافس جيد، وهو أمر لم يكن سهلًا".

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي: "كان من الصعب علينا الدخول في أجواء المباراة لأن الخصم كان يضيق الخناق علينا بصورة جيدة".

ونوه: "إدريسي لعب بصورة جيدة، خاصة في كرة ركلة الجزاء لأنه هاجمهم من خلف أظهرهم. وبعدها افتقدنا بعض الهدوء، ولكن بخط مكون من 4 لاعبين كنا أكثر تألقًا".

وأشاد لوبيتيجي بأداء الوافدين الجدد، الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش ولاعب الوسط الأرجنتيني إيريك لاميلا، لأنه يرى أنه "من الجيد أن يدخل اللاعبون بالقدم اليمنى"، وكلاهما "قدما مباراة جيدة. جائزة هدفي إيريك لاميلا تأتي بعد العمل الذي قدمه، وماركو تعامل بصورة جيدة في مشاركتين له".

ويرى مدرب إشبيلية أن "وضع الفريق كان يصعب من عملية اختيار التشكيلة الأساسية" لأن "بعض اللاعبين كانوا غائبين وآخرون كانوا يتعافون من الإصابات".

واحتفل لوبيتيجي بعودة الجماهير إلى الملاعب، لأن "الجمهور يجعلك تشعر بالمباراة بطريقة أخرى"، وبدا له أن "الملعب كان مزدحمًا رغم أنه لم يكن كذلك. النقطة الإضافية التي قدمها الجمهور مهمة لتحقيق الأهداف".

عرض المحتوى حسب: