كرونو

المنتخب المغربي لكرة القدم
المنتخب المغربي لكرة القدم

آخر المواجهات بين المغرب ومنتخبات المجموعة الثالثة.. انتصار على غانا وتعادل ضد جزر القمر وهزيمة أمام الغابون

أسفرت قرعة نهائيات التي أقيمت عشية يومه الثلاثاء، بقصر المؤتمرات في العاصمة الكاميرونية ياوندي، عن وقوع في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات وو.


ويستهل "أسود الأطلس" رحلتهم في "الكان" بمواجهة غانا، في العاشر من شهر يناير القادم، على أن يواجهوا منتخب جزر القمر في الـ14 من ذات الشهر، ثم ينازلوا المنتخب الغابوني في الجولة الثالثة يوم الـ18 من الشهر نفسه.


وبالعودة لآخر المواجهات التي جمعت المنتخب المغربي، بمنافسيه في المجموعة الثالثة، تمكن "الأسود" من الانتصار وديا على غانا بهدف نظيف، في مباراة ودية، احتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في الثامن من شهر يونيو الماضي.


وفي المقابل، تجرع المنتخب المغربي مرارة الهزيمة، أمام خصمه الغابوني (3-2)، في مباراة ودية، جرت على المستطيل الأخضر لمركب طنجة الكبير، بتاريخ الـ15 من شهر أكتوبر 2019.


وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، المواجهة الأخيرة بين النخبة الوطنية وجزر القمر، في مباراة جرت على ملعب "سعيد محمد الشيخ"، لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا "مصر 2019"، بتاريخ الـ16 من شهر أكتوبر سنة 2018.


يُذكر أن المحفل القاري سينطلق في التاسع من شهر يناير لسنة 2022، على أن يُسدل عليه الستار في السادس من شهر فبراير الذي يليه.

عرض المحتوى حسب: