كرونو

None

بابو غوميز يكشف سبب رحيله عن أتالانتا: "المدرب طلب مني تغيير مركزي لكنني رفضت.. بين الشوطين حاول ضربي"!

خرج الأرجنتيني بابو غوميز، ليكشف السبب وراء رحيله عن نادي الإيطالي، والانتقال إلى الإسباني في الميركاتو الشتوي الماضي، مقابل 5 ملايين يورو.


وكان بابو، قد صرح شهر دجنبر الماضي: "أريد أن أخبركم (جماهير أتالانتا)، أنه بعد رحيلي، ستكتشفون الحقيقة"، وقد انتظر مرور قرابة 8 أشهر ليكشف الحقيقة، مشيرا إلى أن خلافا بينه وبين المدرب ، دفعه لمغادرة إيطاليا.

وأجرى البالغ من العمر 33 عاما، مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وفيها كشف المستور: "لقد كنت مضطرا للرحيل. انتظرت من المدرب أن يقدم اعتذاره لكنه لم يفعل ذلك. أعترف أنني ارتكبت خطأ، لأنه في إحدى المباريات بدوري أبطال أوروبا، ضد ميتييلاند (دور المجموعات)، طلب مني قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول، الانتقال للعب في الجهة اليمنى، لكنني كنت جيدا في الجهة اليسرى، فأصريت على عدم تغيير مركزي. علمت حينها أنه سيقوم باستبدالي بين الشوطين، وذلك ما حدث فعلا".


وأضاف: "لكنه تجاوز الحدود في مستودع الملابس، وحاول الاعتداء علي بالضرب. عندما تكون هناك محاولة اعتداء جسدي، فلا يمكن تحمل ذلك. لذلك طلبت لقاء رئيس النادي (أنطونيو بيركاسي). في اليوم التالي كان هناك اجتماع بين جميع مكونات النادي. تقدمت للأمام واعتذرت للمدرب وزملائي على ما حدث. ولم أتلق أي اعتذار من المدرب. فكيف كان من الممكن فهم ذلك؟ هل ما فعلته خطأ وما فعله كان صحيحًا؟ من هنا بدأ كل شيء. أكثر من خيب أملي هم الملاك، أصحاب النادي".

عرض المحتوى حسب: