كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-03-31
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
علي الحبسي
علي الحبسي

علي الحبسي: "رحيل نور الدين أمرابط هو أكبر خسارة للنصر السعودي"

اعتبر الحارس العماني السابق، علي الحبسي، أن رحيل الجناح المغربي عن صفوف السعودي هو أكبر خسارة لهذا الأخير، راسماً في الوقت نفسه صورة إيجابية عن المستويات التي قدّمها اللاعب على امتداد المواسم الثلاثة التي قضاها داخل الفريق الأصفر.


وقال حامي عرين و سابقاً، في تصريح لبرنامج "ملعب sbc": "أكبر خسارة للنصر هي رحيل المغربي نورالدين أمرابط، إنه من أفضل المحترفين الأجانب في آخر 3 سنوات بالدوري السعودي، لقد كان الأساس الذي يرتكز عليه الفريق".


وانضم صاحب الـ34 سنة في الأسبوع الحالي إلى صفوف أيك أثينا اليوناني، بموجب عقد يمتد لموسميْن، مُسجلاً بذلك عودته إلى الكرة الأوروبية التي جاور داخلها في السابق أندية عديدة، كملقا الإسباني وغلطة سراي التركي وواتفورد الإنجليزي.


وخلَّف أمرابط موجة حب لدى الجماهير السعودية التي أثنت على المسار الذي خطَّه اللاعب مع النصر، مؤكدةً أن إدارة النادي كانت مُطالبة بتجديد عقد الدولي المغربي، بالنظر إلى الإضافة التي يُقدّمها للمجموعة.


جدير بالذكر أن لاعب بي إس في إيندهوفن سابقاً انتقل إلى النصر صيف سنة 2018، مباشرةً بعد نهائيات التي تألق فيها اللاعب رفقة "أسود الأطلس"، وقد فاقت القيمة المالية للصفقة ثمانية ملايين يورو.

عرض المحتوى حسب: