كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-01-27
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
كريم الأحمدي
كريم الأحمدي

الأحمدي: "واجهنا فريقا قويا إسمه الرجاء وأنا من طلبت تغييري بسبب الإصابة"

قال ، متوسط ميدان ، إنه طلب التغيير في نهائي أمام بسبب معاناته من إصابة في القدم، ضمن المقابلة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، وآلت للكتيبة المغربية بركلات الترجيح.


وأوضح الدولي المغربي السابق في تصريح لقناة "ssc" السعودية بالقول: "أنا من طلبت التغيير من المدرب في المباراة النهائية، لقد شعرت بإصابة وألم في القدم. الجميع شاهد مواجهة قوية وضعتنا أمام فريق متمرس خاض العديد من النهائيات".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "استطعنا العودة بالمباراة بعد أن كنا متأخرين بالنتيجة، وقاتلنا للفوز والعودة بكأس البطولة لجدة، ولكن لم يكتب لنا ذلك بالنهاية. أعتقد أن الأخطاء التي اقترفناها في الشوط الأول كلفتنا استقبال أهداف رجحت كفة منافسنا".


"لقد بذلنا كل ما في وسعنا من أجل إسعاد الجماهير والعودة باللقب إلى السعودية"، يُردف قائد اتحاد جدة، الذي لازال يرتبط مع النادي بعقد يمتد لغاية نهاية الموسم الكروي الجديد.


وانتهت المقابلة التي دارت بين الطرفيْن بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، فيما صبت ركلات الترجيح لصالح ممثلي الكرة المغربية الذين انتزعوا ثاني ألقابهم هذا الموسم بعد حيازة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عرض المحتوى حسب: