كرونو

أمين بنهاشم مدرب الفتح الرياضي - عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)
أمين بنهاشم مدرب الفتح الرياضي - عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)

بنهاشم: "كُون خلِّيت الزرهوني يْمشِي للرجاء كَان خَاصنِي نْجِيبْ رحيمي وانا مَا عْندِيشْ 5 د لمليار.. نفس الشيء حدث لباريس مع مبابي"!

كشف المدرب ، السبب الذي دفعه لعدم بيع اللاعب لنادي ، مشيرا إلى أنه لاعب جيد، ومن المستحيل التفريط فيه.


وعقد نادي اتحاد الفتح الرياضي، صباح يومه السبت، ندوة صحفية لتقديم المدرب بنهاشم، والرئيسة الجديدة نوال خليفة، اللذان استغلا الفرصة لتوضيح المشروع الذي يطمح إليه الفريق.


وفي رده على موقفه من عدم بيع الزرهوني، قال بنهاشم: "مكاينش شي مدرب فالمغرب بعقلو عندو الزرهوني، وغايسمح ليه باش يمشي. أنا محتاجو فالفريق. النادي استثمر في هذا اللاعب. بعيدا عن الزرهوني، سأشرح لكم ما يحدث في الأندية العالمية. فاش المدرب كيبغي شي لعاب وكاتجي الادارة كاتقوليه توصلنا بعرض بيه مغري مانقدروش نقاوموه، شوف حل آخر، صافي هنا كايرحب المدرب بالفكرة".


وأضاف: "نفس الشي حدث للرجاء مع سفيان رحيمي. توصل النادي بمجموعة من العروض، ولم يتم بيعه، لكن فاش جا عرض كبير خبرو المدرب بأنهم غادي يبيعوه. نفس الأمر عاشه الرجاء مع بدر بنون أيضا، ومع عبد الإله مذكور، العرض لي توصلو بيه مكانش فالمستوى وما خلاوهش يمشي".


وختم حديثه قائلا: " ما خلاوش يمشي، مكاينش داكشي ديال القلب وشنو كاتبغي.. أنا كون مشا الزرهوني كان خاصني نجيب رحيمي وأنا ماعنديش 5 مليار باش نجيبو. انتهى موضوع الزرهوني".

عرض المحتوى حسب: