كرونو

رئيس الـ"كاف" باتريس موتسيبي وحالة ملعب "أوليمبي" الذي سيحتضن المبارتين الافتتاحية والنهائية لكأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021"
رئيس الـ"كاف" باتريس موتسيبي وحالة ملعب "أوليمبي" الذي سيحتضن المبارتين الافتتاحية والنهائية لكأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021"

بسبب تقارير "خاطئة" عن ملعب "أوليمبي" مسرح المبارتين الافتتاحية والنهائية لـ"كان 2021".. الـ"كاف" يبعث خطابًا إلى مسؤولي الكاميرون لاتّهامهم بــ"الكذب"

بعث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابًا إلى السلطات الكاميرونية، يتّهم فيها البلد المستضيف لنهائيات بـ"الكذب" والإدلاء بتقارير "خاطئة" حول حالة ملعب "أوليمبي" في العاصمة ياوندي.


ودشّنت الكاميرون ملعب "أوليمبي"، أمس الجمعة، في مباراة ، والتي أُقيمت بدون حضور جماهيري، وانتهت بفوز أصحاب الأرض (2-0)، لحساب الجولة الأولى من "قطر 2022".

وقال الـ"كاف" في رسالة وقّعها أمينه العام، فيرون موسينغو، إن تقارير الكاميرون حول حالة ملعب "أوليمبي" كاذبة، وهو الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المبارتين الافتتاحية والنهائية لـ"".


هذا وقاطع الإعلام المحلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة "الأسود غير المروضة" ومنتخب مالاوي، احتجاجًا على إبعادهم من التغطية الإعلامية لأطوار المباراة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ"".

وحاولت بعض الصحف والمواقع الكاميرونية التأكد من "حالة" ملعب "أوليمبي" والكشف عنها، إذ نشرت صورًا لمحيطه قبل وبعد مباراة الأمس، وتساءلت إن كان المسؤولون يعملون على "إخفاء الحقائق"، كما استغربت من إصرارهم على تنظيم الحدث القاري دون تجهيز الملاعب بشكل كامل وتحسين "البنية التحتية".

عرض المحتوى حسب: