كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 2002-10-31
مكان الإزدياد غينيا بيساو
البلد إسبانيا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Attacker
أنسو فاتي
أنسو فاتي

برشلونة كان يُفكر في ترك "أنسو فاتي" للإبقاء على ميسي

يتطلع مشجعو فريق إلى المستقبل بحثًا عن أمور إيجابية، وهي ليست بكثيرة في الوقت الحالي، في ظل أزمات النادي الكتلوني "المتعاقبة"، والتي تزامنت مع خسارة أوروبية "ثقيلة" ضد بايرن ميونخ، ليلة الثلاثاء الماضي.


ومن ضمن الأمور الإيجابية "القليلة، هو سير المحادثات الجارية لتجديد عقد نجم الفريق "" بتقدم مع إدارة البارسا، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2022.


ومع ذلك، ذكرت صحيفة "ARA" أنه خلال الصيف لم يكن مستقبل اللاعب الإسباني الشاب مرتبطًا بملعب "كامب نو"، بغض النظر عن مفاوضات العقد الجديد.


وأوضحت الصحيفة أن إدارة الشؤون المالية في برشلونة كانت تمارس ضغوطًا على الرئيس "خوان لابورتا" داخليًا، من أجل بيع "أنسو فاتي"، لتتمكن من تسجيل عقد أسطورة الفريق ليونيل ميسي الجديد.


وتعني الأزمة المالية في برشلونة أنه كان عليهم النظر في الحلول الممكنة، مهما كانت صادمة، حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بأفضل لاعب في العالم.


ومع ذلك، تراجع خوان لابورتا عن الفكرة وأصر بقوة على قراره بعدم بيع صاحب الـ18 عامًا، كما أوضح الرئيس نفسه في مقابلة حديثة مع شاشة "TV3".


وعرض نادي مانشستر يونايتد في وقت سابق مبلغًا قيمته 180 مليون يورو، من أجل الحصول على الموهبة التي يُقال إنها سوف تسيطر على كرة القدم الأوروبية خلال العِقد القادم، ولكن العرض الإنجليزي قوبل بالرفض من الجانب الكتلوني.


وفي باقي تقريرها أكدت "ARA" أيضًا أن معسكر ميسي طرح نفس الفكرة، بإمكانية بيع الشباب لتحسين الوضع المالي، وتجديد عقد "البولجا"، الذي انتهى به الأمر بالتوقيع لباريس سان جيرمان في أغسطس الماضي.


وفي السياق نفسه، تتحسن حاليًا ركبة أنسو فاتي وعاد بالفعل إلى التدريب الكامل بعد 10 أشهر من الغياب، ويأمل برشلونة أن يعود المهاجم إلى العمل في الأسابيع المقبلة، وإظهار إمكاناته بالرقم "الأسطوري" للنادي وقميص "ليو ميسي" ومن قبله "مارادونا".

عرض المحتوى حسب: