كرونو

None

مانشستر يونايتد يتعرض لهزيمته الأولى في البريميرليج وبرونو يُضيع ركلة جزاء (90'+4) في حضور رونالدو

تعرض لهزيمة "محرجة" على ملعبه ووسط جماهيره ضد، بهدف دون رد، لحساب الجولة السادسة من .


وواصل "الشياطين الحمر" عروضهم "المتذبذبة" تحت قيادة المدرب النرويجي "أولي جونار سولشاير"، بعدما تلقى الفريق الهزيمة الثالثة في عموم الموسم.


الشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ولكنه احتوى على 19 محاولة هجومية من الفريقين، بدون الوصول إلى الشباك.


أبرز تلك المحاولات كان من نصيب الفريق الضيف، بعدما أضاع المهاجم "أولي واتكينز" كرة لا تضيع برفضه هدية الحارس "دافيد دي خيا" وتمريرته الخاطئة التي ذهبت إلى قدم هدّاف "التشامبيون شيب" قبل موسمين، ولكنه صوبها برعونة في قدم الحارس الإسباني مرة أخرى.


وكانت الجماهير على موعد مع إثارة بالغة في الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة، حيث سجل أستون فيلا هدف التقدم في النتيجة قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي.


قصة هدف الفريق الضيف جاءت من ركلة ركنية -مشكوك في صحتها- حولها المُدافع "كيرتني هاوس" بضربة رأسية في شباك الحارس "دافيد دي خيا".


وقبل نهاية المباراة بلحظات أضاع القائد في الملعب "برونو فيرنانديز" فرصة سانحة لتعديل النتيجة، بعدما أضاع ركلة جزاء بطريقة غريبة مُطيحًا بالكرة خارج الإطار، وسط متابعة النجم "كريستيانو رونالدو" الذي لم يحصل على فرصة تصويب ركلة الجزاء.


بتلك الخسارة تجمد رصيد اليونايتد عند 13 نقطة، ولكنه تراجع إلى المركز الرابع متساويًا مع مانشستر سيتي وتشيلسي، أما أستون فيلا فرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع.

عرض المحتوى حسب: