كرونو

تاريخ الإزدياد 2002-11-10
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
None

كامافينجا: "كنت أستطيع البقاء مع رين ولكن هذا ريال مدريد"

امتدح لاعب وسط "" مواطنه وزميله في الفريق ""، مشيرًا إلى أنه هو من "يتولى قيادة التشكيلة كاملة".


وأجرى صاحب الـ18 عاماً مقابلة تلفزيونية قال فيها: "بنزيما قائد ريال مدريد، نتحدث معاً كثيرًا، لم أكن أعرفه، ولكنه شخص مرح للغاية، هو يقود المجموعة كاملة".


واكتسب أحدث انتدابات ريال مدريد والمنضم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الدوري الفرنسي، ثقلاً في تشكيلة المدرب "كارلو أنشيلوتي"، وحصل على فرصة المشاركة الأساسية وسجل هدفاً ومرر كرة حاسمة، وذلك في الأربع مباريات التي خاضها مع الفريق منذ قدومه إلى "سانتياجو بيرنابيو".


وسُئل كامافينجا عن انضمامه إلى ريال مدريد فأجاب: "بمجرد أن عملت بأن ريال مدريد يتابعني، وأنه مستعد لتقديم عرض من أجلي، لم أتردد لثانية واحدة في الموافقة على هذا العرض، كنت أستطيع البقاء في رين، فهو الفريق الذي سيظل بقلبي دومًا وأواصل مشاهدة جميع مبارياته، ولكن لا يمكن التردد في أمر الانتقال إلى ريال مدريد، وسأعود قريبا إلى رين لرؤية زملائي".


وعبر كامافينجا عن إعجابه "بالجودة الفنية الكبيرة" التي وجدها في ريال مدريد، وسلط الضوء على "قوة وكثافة التدريبات" باعتبارها التغيير الأساسي مقارنة بكرة القدم الفرنسية.


وفي هذا السياق صرح لاعب الوسط الفرنسي: "عندما أنهيت اليوم التدريبي الأول كنت منهكاً لقد اعتدت على ذلك، اللغة هي أصعب ما في الأمر لأنني أحب الضحك مع الآخرين وإلقاء النكات، ولكنني لم أُتقن بعد اللغة الإسبانية".


وخلال باقي الحوار أكد كامافينجا أن هدفه هو المشاركة مع منتخب فرنسا في مونديال قطر 2022، حيث اختتم تصريحاته قائلا: "أنا في أفضل نادي في العالم، وسيساعدني في الانضمام إلى منتخب فرنسا لخوض مونديال 2022. إنه أحد أهدافي".

عرض المحتوى حسب: