كرونو

المنتخب المغربي الرديف الذي سيشارك في كأس العرب
المنتخب المغربي الرديف الذي سيشارك في كأس العرب

الـ"فيفا" تطرح تذاكر مباريات كأس العرب وتطلق نظام "بطاقة المشجع" لحضور البطولة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طرح تذاكر مباريات بطولة ، عبر موقعه الإلكتروني، انطلاقا من يومه الثلاثاء، وذلك وفق أسبقية الشراء.


وستشهد البطولة العربية المرتقبة الإعلان عن جاهزية اثنين من الملاعب التي ستحتضن نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، مع تجريب تطبيق نظام بطاقة المشجع.


وسيتعين على جميع حاملي تذاكر المباريات الحصول على بطاقة المشجع الإلزامية للدخول إلى الملاعب، وهي بطاقة تعريف ذكية ستتيح للمشجعين إمكانية استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما سيجري طرح تطبيق للهواتف الذكية قبل بدء منافسات البطولة، بهدف تعزيز تجربة المشجعين في دولة قطر.


ويجب على المشجعين الراغبين في حضور منافسات كأس العرب "فيفا قطر 2021"، التقدم للحصول على بطاقة المشجع بمجرد دفع قيمة تذاكرهم، واستلام رقم طلب الشراء عبر البريد الإلكتروني.


ويتطلب استصدار بطاقة المشجع عبر الإنترنت تقديم نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية الشخصية، بالإضافة إلى تذكرة مباراة، علاوة على رقم التأكيد.


كما يتعين على أولياء أمور المشجعين ممن تقل أعمارهم عن 14 عاما تقديم طلب الحصول على بطاقة المشجع نيابة عن أبنائهم وبمجرد الموافقة على طلب إصدار بطاقة المشجع، سيكون بإمكان المشجع التوجه لاستلام بطاقته من مركز الدوحة للمعارض أو مطار حمد الدولي.


وستقام النسخة العاشرة من كأس العرب للمنتخبات بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و 18 دجنبر 2021، بمشاركة 16 منتخبا عربيا، ويتعلق الأمر قطر ، ، العراق، عمان، البحرين، تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا، السعودية، الأردن، فلسطين، الجزائر، مصر ، لبنان، والسودان.

عرض المحتوى حسب: