كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-10-20
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1994-07-23
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
None

برحيل الكرتي المرتقب.. كادارين اللاعب الوحيد المتبقي من جيل الوداد المتوج بدوري الأبطال 2017

أضحى ، آخر إسم من أحد الأجيال الذهبية ، والمتوج بلقب سنة 2017، على حساب ، في ظل الرحيل المرتقب صوب.


ورحلت عن النادي الأحمر، أسماء صنعت البهجة والسرور داخل قلوب الوداديين، بعد أن كانت قد ساهمت في تتويجه باللقب القاري بعد 25 سنة، إذ يعود التتويج الأول بعصبة الأبطال الأفريقية لسنة 1992، في عهد جيل ذهبي آخر بقيادة فخر الدين رجحي وحضور نجوم كرشيد الداودي ولحسن أبرامي ونور الدين نايبت وفاسيلي بوستنوف ويوسف فرتوت وموسى نضاو وغيرهم.


ونجح جيل 2017 في خطف الأنظار، تحت إشراف الربان الحسين عموتة، والذي ساهم في قيادة الفريق نحو المجد القاري، بتشكيلة ضمت أسماء بارزة في مقدمتها إسماعيل الحداد والعميد إبراهيم النقاش، فضلا عن عبد اللطيف نصير وصلاح الدين السعيدي، وأمين عطوشي وأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم ويوسف رابح والحارس زهير العروبي والقائمة طويلة.


وبالرغم من اعتباره آخر إسم من "جيل 2017 الذهبي"، يبقى بدر كادارين، لحدود اللحظة خارج حسابات الإطار الوطني وليد الركراكي وكان كذلك في عهد سلفه التونسي فوزي البنزرتي، في ظل عدم الاعتماد عليه في المباريات الرسمية، مع ظهور متقطع في الوديات قبل انطلاق الموسم.


وكان جيل 2017، قد أسقط العديد من الأندية المخضرمة في الأدوار النهائية كاتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، قبل أن ينجح في فرض تعادل إيجابي بهدف في كل مرمى على الأهلي المصري، في ذهاب "المشهد الختامي"، برأسية من أشرف بنشرقي، على أرضية ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية.


وعاد الوداد لتأكيد تفوقه على رفاق عماد متعب، في إياب للتاريخ، شهد حضور آلاف الجماهير في مدرجات "دونور"، واختتم برأسية "ساحرة" من وليد الكرتي، الذي هزم الحارس شريف إكرامي، ليهدي ممثل كرة القدم الوطنية لقبه الثاني في التاريخ على مستوى مسابقة دوري الأبطال.


وفيما يلي تشكيلة الوداد في ذهاب نهائي عصبة الأبطال 2017:


زهير العروبي، يوسف رابح، محمد واتارا، عبد اللطيف نصير، بدر كادرين، إبراهيم نقاش، صلاح السعيدي، وليد الكرتي، أشرف بن شرقي، إسماعيل الحداد، محمد أوناجم.



تشكيلة مباراة الإياب (غياب أوناجم للإصابة):


زهير العروبي، يوسف رابح، أمين عطوشي، عبد اللطيف نصير، بدر كادارين، صلاح الدين السعيدي، إبراهيم النقاش، وليد الكرتي، عبد العظيم خضروف، أشرف بنشرقي، إسماعيل الحداد.





عرض المحتوى حسب: