كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-06-12
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع Defender
لاعب أنجيه "رومان توماس" غاضب من قرار الحكم
لاعب أنجيه "رومان توماس" غاضب من قرار الحكم

لاعب أنجيه غاضبا: "الـ'VAR'؟ يخسرون الملايين من أجل شيء لا يعرفون استخدامه.. أفضِّل استقبال 5 أهداف على أن أنهزم بهذه الطريقة"!

عبر لاعبو ، عن غضبهم بعد الخسارة ضد (2-1)، يوم أمس الجمعة، في افتتاح الجولة العاشرة من .


وكان رفاق متقدمين في النتيجة (0-1)، قبل أن ينجح "بي إس جي" في قلب الطاولة، رغم أن هدف الفوز، أثار جدلا واسعا، حيث قبل الإعلان عن ضربة جزاء لصالح ، أكد الفريق الضيف أن المهاجم الأرجنتيني ارتكب خطأ لكن الحكم لم يعلن عن أي شيء.

وفي تصريحه بعد المباراة، قال : "إنه أمر لا يصدق ما يحدث. ليس عارا الخسارة هنا 2-1. لكن أن نخسر بهذه الطريقة فهو أمر غير مقبول... بدأت تُتعبني هذه الـ'VAR'. يخسرون الملايين من أجل شيء لا يعرفون استخدامه. كان هناك خطأ من إيكاردي في بداية الهجمة، قام بجري من ذراعي ثم سقطت أرضا، ثم بعدها دخل للبحث عن ضربة جزاء. أنا محبط".


وأضاف: "لعبنا بشكل جيد، لكنه من المحبط للغاية أن تنتهي المباراة بهذه الطريقة... طلبت من الحكم أخذ وقته الكافي ومشاهدة اللقطة بشكل جيد، وأخبرني أن الحكام في غرفة الـ'VAR' شاهدوا العملية. هذا ليس صحيحا، إنها كذبة".

وختم حديثه قائلا: "لكن لا بأس الأمر انتهى الآن وباريس سان جيرمان حصل على 3 نقاط، ونحن سنعمل من أجل الفوز على سانت إتيان (الجولة القادمة). أفضل استقبال 5 أهداف وأن يسيطروا على اللقاء، على أن أخسر 2-1 بهذه الطريقة".

عرض المحتوى حسب: