كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-03-20
مكان الإزدياد None
البلد البحرين
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1991-10-02
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Attacker
ليفربول يهزم واتفورد بـ"خماسية" في يوم تألق صلاح وفيرمينو
ليفربول يهزم واتفورد بـ"خماسية" في يوم تألق صلاح وفيرمينو

ليفربول "يمطر" شباك واتفورد (0-5).. ماسينا خاض شوطا واحدا ولوزا بقي في الاحتياط

حقق فوزا كبيرا اليوم السبت، على مضيفه ، وتغلب عليه بخمسة أهداف نظيفة (0-5)، في أولى مباريات الجولة الثامنة من .


وعرف اللقاء الذي احتضنه ملعب "فيكارج رود"، تألق النجم المصري ، الذي قدم مباراة "مثالية"، بعد أن أهدى تمريرة حاسمة وسجل هدفا عالميا.

وشارك الدولي المغربي أساسيا، ولعب كوسط ميدان، قبل أن يقرر المدرب استبداله بين الشوطين، فيما بقي مواطنه على مقاعد البدلاء طيلة دقائق المواجهة.

وبالعودة إلى أطوار اللقاء، فإن "الريدز" افتتحوا حصة الأهداف مبكرا، عن طريق (أسيست صلاح) في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 37'، لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح لرفاق .


وخلال شوط المباراة الثاني، ظهر من جديد وأحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه (دق52')، قبل أن يظهر صلاح ويسجل الرابع لـ، بعد تلاعبه بدفاع ، ليكون بذلك قد سجل في 8 مباريات متتالية هذا الموسم (في الدوري ودوري أبطال أوروبا)، وبات الآن يتصدر ترتيب هدافي الـ"بريمير ليغ" بسبعة أهداف.

واختتم مهرجان أهداف ، وسجل الخامس في الدقيقة 90+1'، محرزا بذلك "هاتريك".


وأصبح اليوم، ثالث لاعب أفريقي يصل لـ 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد الإيفواري ديديي دروغبا وزميله ، فيما بات النجم المصري، متعادلا مع دروغبا، كأكثر الأفارقة إحرازا للأهداف في تاريخ الـ"بريمير ليغ"، بـ 104 أهداف لكل منهما.


ويتصدر ترتيب بـ 18 نقطة، في انتظار أن يلعب (16 نقطة) ضد اليوم (17:30 غرينيتش+1)، فيما تجمد رصيد في 7 نقاط بالمركز الـ 15.

عرض المحتوى حسب: