كرونو

فريق جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية
فريق جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية

مدرب فريق جوهرة نجم العرائش النسوي لـ"البطولة": "رغم الإكراهات التي تواجهنا.. فريقنا حقق الصعود وعازم على التألق في قسم الأضواء"

أكد سعيد بوحراث مدرب نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية، أن فريقه في أتم الاستعداد للظهور بأحسن مستوى في الموسم الجديد، والحفاظ على حظوظ الفريق للبقاء بالقسم الأول من ، بعدما حقق بطاقة الصعود لأول مرة في تاريخه إلى قسم الأضواء الموسم الماضي.


وقال في تصريح لـ"البطولة": "نستعد بشكل جيد لأول موسم لنا في القسم الأول من البطولة الاحترافية، الطاقم التقني يحرص على البرنامج التدريبي للاعبات، للظهور بمستوى جيد في قسم الأضواء رغم الإكراهات التي تواجهنا، من مشاكل مادية وإمكانيات شبه منعدمة وبنية تحتية متهالكة".


وأضاف: "بعدما حققنا الصعود للقسم الأول، نطمح لاحتلال المراكز الخمسة الأولى من البطولة، كما نركز على بناء مجموعة منسجمة وقوية، لتحقيق الألقاب في المواسم القادمة".


وقام فريق جوهرة نجم العرائش بتعزيز صفوفه بـ6 لاعبات، استعدادا للموسم الجديد، ويتعلق الأمر بكل من اللاعبة حفصة احيزون من نادي اسا الزاك، سهام التدلاوي، سمية شفيق، إدريسية قريش من اتحاد طنجة، إضافة إلى الإيفوارية ماري ديجون.


وحقق فريق جوهرة نجم العرائش النسوي، الصعود إلى قسم الصفوة لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي، بعدما احتل المركز الثاني في شطر 2 شمال من البطولة الوطنية، برصيد 72 نقطة.

عرض المحتوى حسب: