كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Midfielder
None

سولشاير: "لم أوفق في اختيار التشكيل ونحن بحاجة إلى القيام بشيء ما"

 اعترف مدرب "أولي جونار سولشاير" بارتكاب بعض الأخطاء، والتي أدت إلى الخسارة بنتيجة 4-2 من نادي ، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.


وخسر مانشستر يونايتد ثاني مبارياته هذا الموسم في البريميرليج، بعد أداء "باهت" جديد من جانب رجال المُدرب "أولي جونار سولشاير".


وزاد الضغط على المُدرب النرويجي، بعد فشله في الحفاظ على نظافة شباك الفريق الذي يُشرف عليه في آخر 19 مباراة.


وصرح سولشاير عقب مباراة ملعب "كينج باور" قائلاً: "عندما تنظر إلى المباراة، فإن الأهداف الأربعة التي استقبلناها كانت مخيبة للآمال، الطريقة التي لعبنا بها لا نستحق خلالها الحفاظ على سجلنا بدون هزيمة خارج ملعبنا".


وأضاف: "اخترت التشكيل، لم يظهر هاري ماجواير أي رد فعل، وأرفع يدي إذا لم ينجح اختياري استقبلنا أربعة أهداف، لذلك ربما اتخذت قرارًا سيئًا".


وواصل حديثه: "في الآونة الأخيرة لم نكن في حالة جيدة، وفقدنا الكثير من النقاط وهذا شيء يجب أن ننظر إليه، قد نضطر إلى التغيير".


ثم تابع: "لدي العديد من اللاعبين الجيدين، ولكن نفتقد فريد وكافاني، أنا لا أقدم الأعذار للتشكيل الذي اخترته، فهم أفضل لاعبي كرة القدم، ورغم هذا لم ننتج".


وأنهى تصريحاته: "خلال فترة التوقف الدولي، ألقينا نظرة جيدة لمعرفة الخطأ الذي حدث مؤخرًا، لكننا بحاجة إلى إلقاء نظرة على المجموعة ككل، وعلى توازن الفريق وربما يتعين علينا القيام بشيء ما".


يذكر أن مانشستر يونايتد فقد حتى الآن عشر نقاط من أصل 24 نقطة ممكنة، ويتواجد في المركز الخامس "مؤقتًا" برصيد 14 نقطة.

عرض المحتوى حسب: