كرونو

شعيب المفتول، لاعب الدفاع الحسني الجديدي
شعيب المفتول، لاعب الدفاع الحسني الجديدي

بعد اعتلائه صدارة هدافي الدوري الاحترافي.. شعيب المفتول لـ"البطولة": "هدفنا تحقيق إحدى الألقاب.. حدراف والوافدون الجدد نجحوا في تقديم الإضافة للدفاع"

نوه شعيب المفتول، لاعب ، بالإضافة التي قدمها الوافدون الجدد على الفريق هذا الموسم، مشيرا في نفس الوقت إلى عزم فارس دكالة على تحقيق إحدى الألقاب، وضمان مشاركة خارجية.


وأوضح المفتول في تصريح لـ"البطولة": "الحمد لله على النتائج الإيجابية التي حققناها هذا الموسم، ورغم ذلك فنحن لم نكن سيئين خلال الموسم الماضي، إذ لم يكن الحظ في جانبنا بعد مغادرة العديد من اللاعبين واستقطاب آخرين".


وأردف: "الوافدون الجدد خلال الموسم الماضي كان يلزمهم بعض الوقت للتأقلم والانسجام فيما بيننا، وهو ما ظهر في مرحلة الإياب، بعد نجاحنا في تحقيق العديد من الانتصارات".


"هذا الموسم التحق بنا العديد من اللاعبين أصحاب التجربة كزكرياء حدراف، وأيوب الكعداوي والذين قدموا الإضافة للفريق، شأنهم في ذلك شأن باقي الوافدين الذين اندمجوا بسرعة مع الفريق، وساهموا هم أيضا في تحقيق النتائج الإيجابية" يضيف لاعب الدفاع الحسني الجديدي.


وختم شعيب المفتول حديثه: "نتعامل مع كل مباراة على حدا، وعازمون على تحقيق إحدى الألقاب هذا الموسم، وخوض إحدى المسابقات الخارجية السنة المقبلة".


وقاد اللاعب المذكور الدفاع الجديدي، يوم أمس السبت، لتحقيق فوزه ثمين على حساب الشباب الرياضي السالمي، ضمن منافسات الجولة السادسة من ، بعد نجاحه في تسجيل هدفين في شوط المباراة الثاني.


ويحتل شعيب المفتول الذي يعتبر من أبرز لاعبي وسط الميدان داخل البطولة الاحترافية "إنوي"، (يحتل) صدارة الدوري برصيد ثلاثة أهداف إلى جانب مهاجم أولمبيك خريبكة كابيلو سيكانيينج، وحميد أحداد لاعب الرجاء الرياضي، ومحمد الفقيه عميد المغرب الفاسي.

عرض المحتوى حسب: