كرونو

None

مانشستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات بدوري الأبطال بخماسية في شباك بروج

عاد الإنجليزي لدرب الانتصارات في ، بعد أن أمطر شباك مضيفه كلوب بروج البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "جان بريدل" في ثالث جولات المجموعة الأولى.


وقفز بطل إنجلترا على صدارة المجموعة مؤقتاً، في انتظار نتيجة مواجهة منافسه المباشر باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام ضيفه لايبزيج الألماني.


وأنهى السيتي المباراة "إكلينيكيا" في أول 45 دقيقة بعد أن سجل هدفين حملا توقيع البرتغالي جواو كانسيلو والنجم الجزائري رياض محرز (ركلة جزاء) في الدقيقتين 30 و43 على الترتيب، كما أن الحكم ألغى هدفاً آخر للإسباني رودري بداعي التسلل.


ولم يكتف رجال الإسباني بيب جوارديولا بهدفي الشوط الأول، بل أضافوا ثلاثية جديدة بدأت في الدقيقة 53 عن طريق النجم الدولي كايل ووكر.


وفي الدقيقة 67 وضع اللاعب الواعد كول بالمر بصمته القارية الأولى مع "السيتيزنس" بعد دقيقتين فقط من نزوله كبديل للنجم البلجيكي كيفين دي بروين.


حاول أصحاب الأرض تسجيل ولو هدف يحفظ لهم ماء وجههم، وهو ما تحقق في الدقيقة 81 بفضل هانز فانكين، قبل أن يأتي الرد سريعًا من الضيوف بعد 4 دقائق بهدف خامس سجله محرز من جديد، ليضيف هدفه الشخصي الثاني في الأمسية.


وبهذا الانتصار العريض يعود السيتي لسكة الفوز في المجموعة، بعد خسارة الجولة الماضية على يد الـ"بي إس جي".

عرض المحتوى حسب: