كرونو

من المباراة
من المباراة

الجيش الملكي يعود لسكة الانتصارات ويُسقط اتحاد طنجة بثنائية نظيفة

كسب مباراته أمام بهدفيْن نظيفيْن، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، لحساب الجولة السادسة من "إنوي".


وعرفت الدقيقة الـ16' تعرّض حارس مرمى "فارس البوغاز"، للطرد، إثر لمسه الكرة بيده خارج منطقة العمليات، وهو ما نجح الفريق العسكري في استثماره ضمن الوقت بدل الضائع للشوط الأول بإحرازه هدفاً جاء عن طريق المهاجم إسماعيل خافي.


وحاولت كتيبة المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك إحكام قبضتها على المباراة من خلال احتكار الكرة وصنع العمليات، لكنها لم تنجح في توسيع الفارق واستغلال النقص العددي بالشكل الكافي.


من جانبه، أجرى الفرنسي برنارد كازوني بعض التغييرات في الجولة الثانية، مثل الدفع بعبد اللطيف نصير وتوفيق إجروتن، وقد اكتست محاولات الفريق الطنجي طابع الخطورة في عدة مناسبات، بيد أنها لم تتسم بالنجاعة والفعالية.


ومع حلول الدقيقة الـ87'، اصطاد البديل منير العلوشي من جانب الجيش الملكي ضربة جزاء انبرى لها الجناح رضا سليم بنجاح، مؤمناً بذلك نتيجة الانتصار على أصحاب الضيافة.


وتمكَّن "العساكر" من إنهاء صيامهم عن الفوز الذي دام لثلاث مباريات في الدوري، في الوقت التي تعمَّقت فيه جراح اتحاد طنجة الذي حقق انتصارا واحداً فقط في المسابقة منذ انطلاق الموسم.


وبذلك، رفع "الزعيم" رصيده إلى تسع نقاط في المرتبة الخامسة، في حين ظلت الكتيبة الطنجية في المركز الـ14، إذ تجمَّد عدّادها عند النقطة الرابعة.

عرض المحتوى حسب: