كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1999-01-10
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
تشيلسي يحقق أكبر فوز (7-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم
تشيلسي يحقق أكبر فوز (7-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

بمشاركة زياش كبديل.. تشيلسي "يمطر" شباك نورويتش (7-0) ويواصل تصدر الدوري الإنجليزي

واصل سلسلة نتائجه الإيجابية في ، وتغلب اليوم السبت على ضيفه بنتيجة كبيرة (7-0)، في مباراة برسم الجولة التاسعة، محققا أكبر نتيجة في الـ"بريمير ليغ" هذا الموسم.


وحقق "البلوز" انتصارهم الثالث تواليا، والسابع هذا الموسم في الـ"بريمير ليغ"، مقابل تعادل واحد وهزيمة وحيدة.


ودخل هذه المباراة بغياب مجموعة من نجوم الفريق، أبرزهم و و، فيما اختار المدرب الألماني ترك المغربي احتياطيا، ودفع به في الشوط الثاني.


وبدأ مهرجان الأهداف، بعد أن سجل الأول في الدقيقة الثامنة، ثم أحرز الثاني 18'، فيما اختتم أهداف الشوط الأول بهدف ثالث 42'.


وفي الشوط الثاني، أضاف الهدف الرابع لتشيلسي 57'، فيما سجل الخامس بعد أن وضع الكرة بالخطأ في شباك مرمى فريقه 62'. وعاد وسجل الهدف السادس من ركلة جزاء 85'، ثم اختتم مهرجان الأهداف بإضافة السابع في الوقت بدل الضائع 90+1'.


وشهدت الدقيقة 70'، دخول إلى أرضية الملعب مكان ، وكانت مشاركة النجم المغربي ناجحة، بعد أن كان قريبا من إضافة الهدف السادس لتشيلسي في مناسبتين. وسدد كرة قوية في الدقيقة 78' مرت بجانب القائم الأيمن، ثم عاد وسدد كرة قوية في الدقيقة 80'، تصدى لها الحارس وأخرج الكرة للركنية.


ورفع رصيده إلى 22 نقطة في صدارة ، بفارق 4 نقاط عن مطارده ، الذي يلاقي غدا الأحد (16:30 غرينيتش+1)، فيما بقي بهذه النتيجة في المركز الأخير بنقطتين فقط.

عرض المحتوى حسب: