• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أنشيلوتي: "إذا لم تكن خائفًا فإنك تواجه الأسد معتقدًا بأنه قطة.. لم أفز أبدًا في كامب نو وحان الوقت لفعل ذلك"

اعترف المدرب الإيطالي ، بأنه يحضر لمباراة الكلاسيكو كأنها "مواجهة خاصة"، رافضا التقليل من قيمتها، مضيفا في نفس الوقت، أنه شيء طبيعي الشعور بالخوف، عكس مدرب الغريم .


ورد مدرب اليوم السبت، على أسئلة الصحفيين، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد، الذي سيحتضنه ملعب "كامب نو" (15:15 غرينيتش+1)، برسم الجولة العاشرة من .

* ما الذي تنتظره من مباراة الغد؟: "نعلم أنها مباراة خاصة بالنسبة للجميع. نحضر لها بطريقة خاصة، ونحاول التركيز ووضع استراتيجية جيدة".


* هل ستكون هناك تغييرات؟: "كل شيء واضح للغاية، لكن لا يبدو من الصواب الحديث عنه (هنا) لأنني لم أخبر بعد اللاعبين (في إشارة إلى من سيلعب). لقد عاد هازارد وكارفاخال. الفريق متحمس".


* ريال مدريد هو المرشح: "لا أعرف من وصل لهذه المباراة وهو في حالة جيدة، لأن برشلونة قام بمباريات جيدة. في مثل هذه المباريات لا يوجد فريق مرشح".


* هازارد: "إنه بخير. تدرب مع المجموعة يوم أمس. من الصعب إشراك لاعب عائد للتو من الإصابة. يمكن أن ندفع به في أي لحظة".


* القلق: "القلق شيء طبيعي، وأحيانا يتحول إلى خوف، وبالنسبة لي هذه مشاعر إيجابية. إذا لم تكن خائفًا، فإنك تواجه الأسد معتقدًا أنه قطة. لدي فريق قوي ذو جودة".


* هل فينيسيوس وأنسو فاتي هما نجوم الكلاسيكو مستقبلا؟: "كلاهما لاعبان شابان. عليهما إظهار ما يمكنهما القيام به في مسيرتهما الكروية. غير ذلك، فهي تبقى أفضل مباراة في العالم. رحل كريستيانو وميسي وأسماء أخرى جاءت، لكن لن يتغير أبدا أن ريال مدريد وبرشلونة فريقان يتنافسان دائما".


* رأيه في أداء الفريق حاليا: "بدنيا، نجحنا في استعادة خدمات كروس وميندي ومارسيلو... نحن نتحسن. هناك شيء أريد أن نعمل على تحسينه، وهو الضغط عاليا. في الجانب الهجومي، نقوم بعمل جيد".


* الكلاسيكو هو أكثر من مباراة بثلاث نقاط؟: "لم أفز أبدًا في كامب نو، حان الوقت للقيام بذلك. على الرغم من أنه ليس بالأمر السهل (يضحك). إنها ثلاث نقاط، لكن عليك أن تكسبها إذا كنت تريد الفوز بالدوري".

عرض المحتوى حسب: