كرونو

None

كلوب عن مواجهة برايتون: "إنها من أصعب المواجهات في البريمير ليغ"

أكد الألماني ، المدير الفني لفريق ، أنهم سيخوضون مباراة في غاية الصعوبة مساء غد السبت، أمام ضيفه ، في الجولة العاشرة من .


وقال كلوب في مؤتمر صحفي عن طريق تقنية 'المناظرة المرئية' مساء اليوم الجمعة: "مباراة الغد من أصعب المواجهات في البريميرليغ، بسبب الطريقة التي يلعبون بها. لا توجد مباراة سهلة، ويجب أن تكون دائما في أفضل حال".


وكشف المدرب الألماني موقف بعض لاعبيه المصابين من المشاركة في المباراة، قائلا: "يبدو في وضع جيد، لقد كان محظوظا. أعتقد أنه جاهز. لكن ليس كذلك. الأمر ليس معقدا للغاية، لكن من المحتمل أن يبقى خارج الملعب مجددا، لأنه لم ينضم لتدريب الفريق بعد.  خاض التدريبات كاملة، لكن لسوء الحظ ليس جاهزا لخوض لقاء الغد".


وتعرض لإصابة بعد تدخل عنيف من قبل الفرنسني خرج على إثرها من ملعب "أولد ترافورد" خلال المباراة بين فريقي و، يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة التاسعة من ، وانتهت بهزيمة ساحقة "للشياطين الحمر" بخمسة أهداف من دون رد، وإيقاف الفرنسي لثلاث مباريات.


وعن التغييرات في تشكيلة الفريق في المواسم الأخيرة، صرح كلوب: "الفريق لم يتغير كثيرا. رحل وجاء وتياغو. لا أفكر في المقارنات، هذا ليس مهما جدا. يجب أن نتحسن وهناك مساحة لذلك. لقد فزنا 5-0 على يونايتد بشكل بدا مثاليا، لكنه لم يكن كذلك".


وأشاد كلوب بلاعبه السابق الذي انتقل إلى برايتون العام الماضي، قائلا: "وضعنا المعايير للضغط العالي من البداية للنهاية، وآدم كان الأساس وكان ذلك مثيرا للإعجاب. من النادر وجود لاعب يتمتع بمهارات فنية وعقلية عمل مناسبة. لقد منعته كثرة الإصابات من أن يصبح في مستوى آخر. إنه أحد أفضل من عملت معهم".


يذكر أن تمكن من الفوز على في معقله "أنفيلد" الموسم الماضي، وأنهى سلسلة من 68 مباراة من دون هزيمة "للريدز" على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "".

عرض المحتوى حسب: