كرونو

بوركينا فاسو تتعادل مع النيجر 1-1 في مراكش وتحوّل تركيزها إلى لقاء الجزائر كآخر فرصة للصعود إلى الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم 2022
بوركينا فاسو تتعادل مع النيجر 1-1 في مراكش وتحوّل تركيزها إلى لقاء الجزائر كآخر فرصة للصعود إلى الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم 2022

بوركينا فاسو تتعادل مع النيجر (1-1) في مراكش وتحوّل تركيزها إلى "لقاء الجزائر" كآخر فرصة للصعود إلى "الدور الفاصل"

اكتفى منتخب بالتعادل (1-1) مع ، في المباراة التي احتضنتها أرضية الملعب الكبير بمراكش، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في "قطر 2022".


وضغط منتخب "الخيول" منذ صافرة البداية بحثًا عن هدف مبكّر لافتتاح النتيجة، لكنه أضاع جميع الفرص التي أتيحت له بسبب غياب التركيز وافتقاد لاعبيه للّمسة الأخيرة.


وفي المقابل، ظهر منتخب النيجر بصورة أفضل عمّا كان عليه خلال المباريات الأربع الماضية في "تصفيات المونديال"، حيث تمكن من تسجيل هدف السبق من ركلة جزاء، انبرى لها اللاعب، يوسف عومارو، في الدقيقة 34.


وانتهى الشوط الأول بتقدّم مفاجئ للضيوف (0-1)، ليحاول المنتخب البوركينابي تدارك الموقف في الشوط الثاني، ونجح بالفعل في تعديل الكفة من نقطة الجزاء، عبر لاعب ، ، في الدقيقة 55.


وحاول منتخب "الخيول" اقتناص هدف الفوز في ما تبقى من دقائق اللقاء، إلا أنه فشل في الوصول مجددًا إلى الشباك، لتنتهي المواجهة بالتعادل (1-1).


وبهذه النتيجة، يحتل منتخب المركز الثاني للمجموعة الأولى في "تصفيات المونديال" برصيد 11 نقطة، خلف المتصدر منتخب (13ن)، في حين يأتي منتخبا (4ن) و (0ن) في المركزين الثالث والرابع.


يُشار إلى أن المباراة الحاسمة بين و، ستُجرى على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، يوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري (20:00 غرينتش+1)، وسيكون التعادل كافيًا لرجال من أجل العبور إلى "الدور الفاصل".

عرض المحتوى حسب: