كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1997-06-18
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Midfielder
ديميتري باييت وأمين حارث
ديميتري باييت وأمين حارث

باييت: "أمين حارث هو الأقرب لي من حيث الإمكانيات الفنية والمؤهلات"

قال صانع الألعاب الفرنسي، ، إن زميله في ، ، هو الأقرب له من حيث المهارات الفنية والتقنية، لافتاً إلى أن الدولي المغربي قادر على خلافته داخل فريق الجنوب، بالنظر إلى الخامة التي يملكها وقابليته لصنع الفارق على المستطيل الأخضر.


وذهب صاحب الـ34 سنة في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة مارسيليا أمام ، بعد غد الأحد، إلى القول: "اللاعب الأقرب لي على مستوى المؤهلات الفنية هو أمين حارث، الفريق يملك الإمكانيات اللازمة لتعويضي في حال غيابي".


ويُعتبر باييت من الأسماء البارزة في صفوف الفريق الفرنسي، استناداً إلى الخبرة التي راكمها في مجموعة من التجارب التي خاضها في مساره الكروي، حيث سبق له حمل قميص وست هام يونايتد الإنجليزي، كما شارك رفقة منتخب "الديوك" في كأس أمم أوروبا سنة 2016.


من جانبه، وقَّع حارث على بداية موسم قوية مع أولمبيك مارسيليا، قبل أن تُفرمله الإصابة وتوقف تقدُّمه، إذ غاب لثلاثة أسابيع عن أجواء التباري، قبل مشاركته في اللقاء الأخير كبديل أمام ميتز، في السابع من شهر نونبر الحالي، لحساب الجولة الـ13 من .


ويُمارس المغربي داخل فريق الجنوب كمُعار من الألماني، وذلك إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، في حين يرتبط مع "الأزرق الملكي" بعقد يمتد لحدود صيف سنة 2024.


تجدر الإشارة إلى أن أولمبيك مارسيليا يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب "الليغ 1" برصيد 23 نقطة، خلف المتصدر باريس سان جيرمان بـ11 نقطة كاملة.

عرض المحتوى حسب: