كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-06-25
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

الكعبي يُواصل ممارسة هوايته في هز الشباك ويسجّل هدفاً جديداً في مباراة فريقه هاتاي أمام أنطاليا سبور

حَضر المغربي ، مهاجم ، موعداً جديداً مع زيارة المرمى، في مباراة فريقه أمام ، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ13 من ، والتي انتهت لصالح هاتاي بثلاثة أهداف لهدف.


ودوَّن الدولي المغربي الهدف الأول لفريقه في أولى دقائق الجولة الثانية، ليُعدّل بذلك الكفَّة، بعدما كان فريقه متأخراً بهدف نظيف، وأضاف زميل الكعبي روبين ريبيرو الهدف الثاني في الدقيقة الـ69'، قبل أن يُحرز بيرام ضيوف الهدف الثالث في الدقيقة الـ85' من ضربة جزاء.


ويُعد هذا الهدف السادس للكعبي في المسابقة المحلية، وذلك في 12 مقابلة خاضها في المنافسة، منذ انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المنصرم، عقب انتهاء عقده رفقة الذي جاوره لموسم واحد.


ويَمرُّ صاحب الـ28 سنة من فترة زاهية وإيجابية سواء مع فريقه التركي أو ، الذي سجّل معه هدفاً وقدّم تمريرة حاسمة في آخر لقاء أمام المنتخب الغيني، يوم الثلاثاء الفارط، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.


ومنح مؤشر "هوسكوريد" علامة "7.3" نظير المستويات التي بصم عليها اللاعب في هذه المباراة، والتي غادر الملعب في دقيقتها الـ66'، ليعوضه زميله في الفريق ديلان سانت لويس.


تجدر الإشارة إلى أن الكعبي يشغل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري التركي الممتاز بستة أهداف، بفارق هدف واحد عن المتصدرين الثلاثة؛ ستيفانو أوكاكا وأنستاسيوس باكاسيتاس ثم أندريا بيرتولاتشي.

عرض المحتوى حسب: