كرونو

الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الكاف ومسابقة دوري السوبر الأفريقي التي يستعد للكشف عن نظامها وتفاصيلها
الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الكاف ومسابقة دوري السوبر الأفريقي التي يستعد للكشف عن نظامها وتفاصيلها

الأندية المغربية والأفريقية تنتظر اجتماع الـ"كاف" بالقاهرة يوم الجمعة المقبل للتعرف على نظام وتفاصيل "دوري السوبر الأفريقي"

يعقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "جمعية عمومية غير عادية" بالعاصمة المصرية القاهرة، يوم الجمعة 26 نونبر الجاري، من أجل مناقشة بعض التعديلات التي ستطرأ على لائحة "نظامه الأساسي" والاتفاق على "بنود جديدة".


وستناقش الجمعية العمومية للـ"كاف" أهم المواضيع وهو إطلاق "دوري السوبر الأفريقي" في موسم 2022-2023، وذلك من خلال التصويت على "نظام" المسابقة الجديدة، واعتماد "أفضل نموذج" لها حسب "تصويت الأغلبية".


وتنتظر الأندية المغربية والأفريقية ما سيسفر عنه اجتماع مسؤولي الـ"كاف"، للتعرف على "تفاصيل المسابقة الجديدة" والتي يراهن عليها الجنوب أفريقي، باتريس موتسيبي، للدفع بعجلة "تطوير كرة القدم الأفريقية" إلى الأمام.


يُشار إلى أن الاتحاد الأفريقي للعبة سيناقش مواضيع أخرى خلال جمعيته العمومية المقبلة بالقاهرة، من بينها منح "صلاحيات أكبر" للسكرتير العام، في إطار "التعديلات الجديدة" على اللوائح الرسمية للاتحاد القاري لكرة القدم، بالإضافة إلى عرض مشروع "بناء الملاعب" في بعض الدول الأفريقية بميزانية تقدر بمليار دولار.

عرض المحتوى حسب: