كرونو

None

القارة الآسيوية تُنصِّب الهلال "بطلا" للمرة الرابعة في تاريخه بعد هزيمته لبوهانغ ستيليرز في "المشهد الختامي" بـ"ثنائية نظيفة"

توج بلقبه الرابع في مسابقة ، حين تغلب على خصمه الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على ملعب "الملك فهد" في الرياض، لحساب "المشهد الختامي" للمسابقة.


وفض النادي السعودي شراكته مع خصمه الكوري الجنوبي فيما يخص الفرق الأكثر تتويجا باللقب، حيث أضاف لقبا جديدا لخزائنه، متجاوزا بذلك خصمه الذي يمتلك ثلاثة منها.

وبالعودة لأطوار اللقاء، لم يمنح الفريق السعودي ضيفه الكثير من الوقت، إذ تمكن من كتابة أولى أهدافه في الدقيقة الأولى عبر سالم الدوسري الذي منح التقدم للهلال "مبكرا".

وعرفت باقي دقائق الشوط الأول احتكارا للكرة وسيطرة كبيرة على مجريات اللعب من قبل الهلال، فيما لعب الفريق الكوري الجنوبي ورقة الهجمات المرتدة التي قدمت له فرصتين غابتا عنهما طابع الخطورة.

وفي شوط المباراة الثاني، أشعل موسى ماريغا حماس قرابة 68 ألف متفرج غص بهم ملعب "الملك فهد" حين تمكن من إضافة الهدف الثاني، مستغلا تمريرة "حريرية" من الفرنسي بافيثيمبي غوميز.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تفننا من قبل لاعبي الهلال في إهدار الفرص، خاصة عبر الثنائي غوميز وماريغا، في وقت أبدى فيه بوهانغ استسلاما أمام النتيجة المسجلة، لتنتهي المواجهة بتنصيب "الزرق" أبطالا للقارة للمرة الرابعة في تاريخهم.



عرض المحتوى حسب: