كرونو

None

أنشيلوتي: "ليوناردو؟ وصلت لمرحلة في الحياة لا أريد فيها القتال مع أي أحد"

أجرى المدرب الإيطالي ، مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، تحدث فيها عن مجموعة المواضيع، كما أشار إلى أن رئيس ، فلورنتينو بيريز، لديه مخططات كبيرة في الصيف القادم.


وصرح البالغ من العمر 62 عاما، بأنه يجب إحداث تغييرات في عالم كرة القدم، مع ضرورة التقليل من عدد المباريات، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أنه "مع" إحداث "دوري السوبر الأوروبي".


وقال كارلو: "كرة القدم يجب أن تتطور بسرعة. أول شيء يجب القيام به، هو تقليل عدد المباريات. هناك لقاءات كثيرة والمستوى سيء، وجودة المتعة انخفضت. لا يمكن للاعبين تحمل الأمر بعد الآن، فهناك من يرفض الذهاب مع المنتخب الوطني. هناك تعب وإصابات ومباريات تنتهي بـ10-0... كفى".


وبخصوص التغييرات المنتظرة، أضاف أنشيلوتي: "في ريال مدريد كل شيء هو نفسه ولا يتغير، الشيء الوحيد الذي يتغير هم المدربون. النادي لديه نفس الرؤية دائما، ونفس الإلحاح من أجل النجاح رغم الضرر الاقتصادي الذي أحدثه الوباء. في نهاية شهر دجنبر 2022 سيكون ملعب البيرنابيو الجديد جاهزا، وفلورنتينو لديه خطط ضخمة في يوليوز. هالاند ومبابي؟ دعونا نتحدث عن ذلك لاحقا".


وعن عودته إلى النادي الذي تركه في 2015، قال المدرب الإيطالي: "العرض كان مفاجأة رائعة، رغم أنني لم أفقد الاتصال بالنادي أبدا. لو كان الأمر يعتمد علي وحدي، لبقيت هنا مدى الحياة، لا يوجد مكان أفضل من ريال مدريد".


وبخصوص إمكانية خوض كأس العالم كل سنتين بدلا أربع، أجاب أنشيلوتي: "أكرر، ما نريده هو خوض أقل عدد ممكن من المباريات. أنا متأكد أنه إذا حدث ذلك، فاللاعبين سيوافقون على تخفيض رواتبهم، ونفس الشيء بالنسبة للمدربين. إذا بقيت اللعبة كما هي حاليا، فلن تصمد. دوري السوبر جاء من أجل التغيير".


وفي رده على ليوناردو، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سبق وأن انتقد سياسة ريال مدريد في أكثر من مرة، قال كارلو: "في أوقات أخرى كنت سأجيب بشكل مختلف، لكنني في مرحلة من الحياة حيث أريد فقط أن أكون في سلام مع العالم. أنا في كرة القدم منذ عام 1977... ما يقرب من 46 عامًا، منها 30 سنة في التدريب. لقد تجاوزت 1200 مباراة. ليس لدي الوقت أو الرغبة في القتال. عندما سيرغب فلورنتينو في إقالتي، لن أغضب".

عرض المحتوى حسب: